تأسس في 22 مايو 2012م

مدربة تشيلسي للسيدات تطالب بالمزيد من الحماية للاعبات

متابعات
2021-12-10 | منذ 12 شهر

مدربة تشيلسي للسيدات طالبت إيما هايز مدربة فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم للسيدات بالمزيد من الحماية للاعبات، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالي أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا للسيدات.

وقام أحد المشجعين باقتحام أرضية الملعب وأسقطته سام كير لاعبة تشيلسي على أرضية الملعب. وبعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات على ملعب ويمبلي يوم الأحد الماضي، تعادل فريق تشيلسي مع يوفنتوس سلبيا أمس الأربعاء على ملعب “كينجس ميداو” في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للسيدات.

وسينتظر تشيلسي بذلك حتى الجولة الأخيرة لحسم تأهله إلى الدور الثاني، لكن الحدث الأبرز في مباراة أمس تمثل في اقتحام أحد المشجعين لأرضية الملعب قبل دقائق من نهاية المواجهة. ودخل المشجع إلى أرضية الملعب لالتقاط صور بطريقة الـ “سيلفي” وقامت سام كير نجمة تشيلسي ومنتخب أستراليا، والتي سجلت ثنائية في المباراة التي فاز فيها تشيلسي على أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، بدفع المشجع بكتفها وأسقطته أرضا، ثم حصلت على إنذار. وقالت المدربة هايز :”لا أعرف لماذا لم ينتظر حتى النهاية.

كان بإمكانه التقاط صورة إذا كان يريد هذا حقا.” وأضافت :”بغض النظر عن المزاح، يجب التفكير بشأن سلامة اللاعبات… أعتقد أن هذا يجب أن يكون بمثابة تذكير لمسؤولي الاستادات والمراقبين بأن علينا أن نجعل الأولوية لسلامة اللاعبات.”

ويتصدر تشيلسي المجموعة الأولى في دوري الأبطال للسيدات بفارق ثلاث نقاط أمام يوفنتوس وفولفسبورج.

ويحل تشيلسي ضيفا على فولفسبورج في 16 كانون أول/ديسمبر الجاري، ويتطلع إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.


آخر الأخبار