تأسس في 22 مايو 2012م

السد يتعاقد مع الإسباني جراسيا خلفا لتشافي

متابعات
2021-12-09 | منذ 2 سنة

جراسيا قدم نادي السد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسميا مدربه الجديد الاسباني خافي جراسيا للجماهير ووسائل الأعلام، في مؤتمر صحفي. وسيتولى جراسيا مهمة تدريب السد خلفا للإسباني تشافي هيرنانديز، الذي رحل لتدريب برشلونة الإسباني، على أن يمتد عقده لمدة موسم واحد فقط . ورحب تركي العلي، المدير التنفيذي لنادي السد، بالمدرب الجديد، وتمنى التوفيق للمدرب الأسباني والنادي في الفترة المقبلة.

وقال العلي خلال المؤتمر الصحفي: “المدرب اسم كبير وتولى تدريب أندية كبيرة في الدوري الأسباني والإنجليزي ووقع الاختيار على خافي بعد دراسة متأنية وأعتقد أن هناك وجود قاسم مشترك بين النادي والمدرب وهو تحقيق البطولات وأتوقع أن الاختيار كان في محله”.

من جانبه، قال جراسيا: “سعيد بتواجدي في الدوحة، أعرف السد جيداً وهو ناد كبير جدا وأعرفه جيدا قبل قدومي هنا، وكذلك أعرف المدرب السابق (تشافي) كمدرب وكلاعب، ولدينا الأسلوب الخاص وسوف نحافظ نفس المنهجية الهجومية المعروفة عن السد”. وأوضح المدرب الأسباني: “حتى يلعب الفريق بشكل جيد، نريد تحقيق توازن جيد في الفريق وسنعمل على إيجاد هذا التوازن ولن نسعى فقط للفوز بل سنسعى لتحقيق أسلوب ممتع للعب وسنحاول تسجيل الكثير من الأهداف وعلينا أن ندافع أيضا بشكل جيد”.

وأوضح جراسيا: “الدوحة تبدو مدينة رائعة، وتعيش لحظات مميزة في ظل إقامة بطولة كأس العرب وينبغي علينا في السد أن نعمل بشكل جماعي لتطوير النادي، والمساهمة في تطوير المنتخب وأن نستمتع بالأحداث الرياضية الكبيرة التي تستضيفها الدوحة”.

وشدد جراسيا على أن هدف الفريق هو دائما الفوز بجميع المباريات في جميع المسابقات وحصد المزيد من الألقاب وأن يكون المدرب جزء من تاريخ النادي العريق. في المقابل، نوه محمد غانم العلي، رئيس جهاز الكرة بالنادي، في نهاية المؤتمر، على أن جراسيا مدرب جيد و”ننتظر منه الكثير مع فريق السد خلال الاستحقاقات المقبلة”.

يذكر أن السد يتربع على صدارة ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الدحيل، بعد 9 مراحل على انطلاق المسابقة.


آخر الأخبار