تأسس في 22 مايو 2012م

منتخبنا الوطني يدك شباك الأردن بثلاثية في غرب آسيا للناشئين

متابعات
2021-12-07 | منذ 1 شهر

منتخب اليمن  قلب المنتخب اليمني تأخره بهدف إلى فوز كبير على الأردن 3-1، مساء اليوم الثلاثاء، في مدينة الدمام بالسعودية، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا للناشئين.

 

ورغم خسارته احتفظ منتخب الأردن بصدارة المجموعة بالتساوي مع اليمن (3 نقاط)، لكنه يستفيد من فارق الأهداف، بعدما فاز الأحد الماضي على البحرين 4-0.

 

سجل المنتخب الأردني هدف السبق في الدقائق الأولى من ركلة ثابتة بواسطة أمين بوخليفة. ورغم سيطرة منتخب اليمن التي تلت الهدف، وتعدد فرصه، استطاع الأردن الحفاظ على تقدمه طوال الشوط الأول.

 

ومع بداية الشوط الثاني، سجل مهاجم منتخب اليمن عصام ردمان هدف التعادل في الدقيقة 48. لاحقا تخلى المنتخب الأردني عن حذره الدفاعي الذي تميز به في الشوط الأول، وغامر باللعب المفتوح، مما سهل على اليمنيين إضافة هدفين عن طريق عبد الرحمن الخضر، وعبد الله الدقين، ليخطفوا فوزا ثمينا 3-1. المنتخب الأردني أكمل مبارياته في المجموعة بانتظار نتيجة مباراة اليمن والبحرين التي ستحسم مصير المتأهل عن المجموعة.

وسيتأهل منتخب اليمن مباشرة للدور التالي في حال فوزه أو تعادله مع البحرين، بينما ستدخله الخسارة في حسابات فارق الأهداف لحسم بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.


آخر الأخبار