تأسس في 22 مايو 2012م

كأس العرب.. السعودية تودع والأردن ترافق المغرب لدور الثمانية

متابعات
2021-12-07 | منذ 2 شهر

السعودية ودع المنتخب السعودي منافسات بطولة كأس العرب لكرة القدم، عقب خسارته أمام المنتخب المغربي 0-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

 

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز للاعبه كريم البركاوي الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وأكمل المنتخب السعودي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد علي مجرشي في الدقيقة 79. ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد المنتخب السعودي عند نقطة واحدة في المركز الثالث. وكان المنتخب المغربي ضمن تأهله لدور الثمانية من الجولة الماضية كأول المجموعة.

وفي المباراة الأخرى تأهل المنتخب الأردني إلى دور الثمانية لبطولة كأس العرب لكرة القدم في قطر بفوزه الساحق على نظيره الفلسطيني 5-1. وعلى استاد 974 المونديالي سجل المنتخب الأردني هدفين في الشوط الأول وثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليحسم الفوز على فلسطين ويعبر لدور الثمانية.

وتقدم بهاء عبدالرحمن سليمان بهدف للأردن من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة ثم أضاف حمزة علي الدردور الهدف الثاني في الدقيقة 24 ورد تامر صيام بهدف لفلسطين قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وقبل ثمان دقائق من نهاية المباراة استفاد الفريق الأردني من الهدف العكسي الذي سجله ياسر حمد بالخطأ في مرماه. وتألق يزن عبدالله النعيمات في اللحظات الأخيرة وسجل هدفين للأردن في الدقيقة 86 والوقت بدل الضائع. وحقق منتخب الأردن فوزه الثاني في البطولة مقابل خسارة وحيدة بينما مني الفريق الفلسطيني بالهزيمة الثانية مقابل تعادل وحيد.

ورفع منتخب الأردن رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني وتذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب بنقطة واحدة.


آخر الأخبار