تأسس في 22 مايو 2012م

ارسنال يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الميلان ...ورحيل متوقع للنني

متابعات
2021-12-06 | منذ 5 شهر

النني

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي آرسنال قد يدخل في منافسة شرسة مع نظيره نادي ليفربول للحصول على خدمات أحد اللاعبين من الدوري الإيطالي.

 

وذكرت شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية أن آرسنال ربما يفكر في الحصول على خدمات اللاعب فرانك كيسي من صفوف ميلان في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب خط الوسط الإيفواري مع ميلان في الصيف القادم، مع عدم وجود أي اتفاق حول تجديد عقده.

 

 وتوقفت المحادثات بين إدارة ميلان وفرانك كيسي حول تجديد العقد في الوقت الحالي، مما يعني رحيله مجانًا نهاية الموسم الحالي أو بيعه في يناير القادم لتحقيق استفادة مالية. وارتبط أكثر من نادِ مؤخرًا بإمكانية المنافسة على ضم فرانك كيسي، ومن ضمنهم ليفربول، برشلونة، باريس سان جيرمان وتوتنهام.

 

وأوضحت شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية أن رادار آرسنال قد يتجه نحو فرانك كيسي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز خط الوسط، خاصة مع اقتراب عقد المصري محمد النني من الانتهاء.

 

وسينتهي عقد محمد النني في ملعب الإمارات في نهاية الموسم الحالي، مع عدم وجود أي مؤشر حول إمكانية تجديد عقده بل تشير التقارير مؤخرًا إلى إمكانية بيعه مطلع العام الجديد. وأفادت أن المدرب مايكل أرتيتا يسعى إلى ضم لاعب خط وسط جديد لتعزيز المركز في منتصف الموسم.


آخر الأخبار