تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب البحرين: مواجهة عمان مهمة وعلينا ألا ننتظر نتائج الآخرين

متابعات
2021-12-05 | منذ 7 شهر

مدرب البحرين شدد البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني الأول لكرة القدم على صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه غدا الاثنين أمام نظيره العماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر بمشاركة 16 منتخبا وتختتم في 18 كانون أول/ديسمبر الجاري.

وقال مدرب المنتخب البحريني في مؤتمر صحفي اليوم الأحد ، إن فريقه سيلعب بخيار الفوز فقط وحصد النقاط الثلاث ، لنيل بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية، رغم قوة المنتخب العماني.

وأضاف سوزا :”علينا أن نلعب بفعالية ونعمل على تحسين الاداء والاستفادة من تجربتنا في المباراتين السابقتين وتحقيق الانتصار دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى”.

وأوضح سوزا أن الاعداد لمواجهة الغد كان عاديا بتمارين استشفائية مع التركيز على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراتين السابقتين. وأشار سوزا إلى أن منتخب البحرين يخوض البطولة بتشكيلة تضم العديد من العناصر الجيدة والتي سبق لها الفوز بلقب كأس الخليج، ويسعى من خلال هذه البطولة لكسب المزيد من الخبرات التنافسية، مؤكدا ان خوض كل مباراة بتشكيلة تختلف عن سابقتها “تأتي كجزء من فلسفته كمدرب له رؤيته الخاصة” ، مشيرا إلى أن هذه الفلسفة سبق وأن قادته لتحقيق العديد من النتائج الجيدة .

وأضاف مدرب البحرين ، يجب علينا ان نسجل هدفا مبكرا في المباراة من أجل تسيير المباراة لصالحنا حتى نضمن الفوز بها .

ومن ناحيته قال وليد الحيام لاعب المنتخب البحريني ، في المؤتمر الصحفي ، لقد لعبنا بشكل جيد في المباراتين السابقتين وعلينا الآن التركيز في مباراة الغد أمام عمان، مضيفا لا نعاني من أي ضغوط وعلينا تقديم مباراة جيدة من أجل الفوز للتأهل الى المرحلة التالية من البطولة .


آخر الأخبار