تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يحقق فوزا هاما أمام سوسيداد بثنائية

متابعات
2021-12-05 | منذ 10 شهر

ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا هامًا خارج قواعده على ريال سوسيداد، بهدفين نظيفين بالدوري الإسباني.

 

وأقيمت المباراة على ملعب "أنويتا" في سان سبستيان بإقليم الباسك، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

 

ريال مدريد لم يظهر بشكل جيد على مدار الشوط الأول، حيث سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب خلال الـ45 دقيقة الأولى. وشهد الشوط إصابة للدولي الفرنسي كريم بنزيما، حيث عانى مهاجم المرينجي من إصابة في أوتار الركبة للساق اليسرى، ودفع كارلو أنشيلوتي بالصربي لوكا يوفيتش بدلًا منه.

 

 وفي الشوط الثاني من اللقاء، وبالدقيقة 47، تمكن فينيسيوس من إحراز هدف أول للملكي، حيث بدأ الهجمة ومرر إلى يوفيتش، والصربي من داخل منطقة الجزاء أعاد الكرة إلى البرازيلي، ثم جناح ريال مدريد سدد بـ باطن القدم في الشباك. ريال مدريد وبعد 10 دقائق وفي الدقيقة 57، أضاف لوكا يوفيتش الهدف الثاني لـ ريال مدريد بعد تمهيد من كاسيميرو، حولها المُهاجم الصربي برأسه في الشباك. وتعُد تلك المرة التي يُسجّل فيها يوفيتش لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني، مُنذ فبراير من عام 2020 الماضي.

 

وفي الدقيقة 86، أهدر الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، فرصة هدف مُحقق، بعدما تلقى تمريرة طويلة من ميليتاو، جعلته في موقف انفراد مع المرمى، وجناح الملكي توغل لداخل منطقة الجزاء ثم سدد في جسد الحارس أليكس ريميرو.

 

انتصار ريال مدريد رفع رصيده للنقطة 39، ليبتعد أكثر في صدارة الدوري الإسباني، ويوسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه لـ ثماني نقاط، فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند 29 نقطة في المرتبة الخامسة بالليجا.


آخر الأخبار