تأسس في 22 مايو 2012م

فاتي يقترب من اللحاق بمباراة بايرن ميونيخ الالماني

متابعات
2021-12-01 | منذ 8 شهر

فاتي

يعمل الجهاز الفني لفريق برشلونة بالفعل مع وضع أنظارهم في المباراة القادمة ضد ريال بيتيس، يوم السبت على ملعب كامب نو، ولكن أيضًا ليوم الأربعاء في ميونخ أمام بايرن، وهو أمر حاسم لتطلعات الفريق للتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحل برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "آليانز آرينا". وتشير صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن برشلونة يأمل في جاهزية أنسو فاتي ولحاقه بالمباراة أمام بايرن ميونخ.

 

فاتي يواصل تعافيه من الإصابة هذا الثلاثاء في منشآت النادي، ويبذل قصارى جهده حتى لا يفوت الموعد، وسيحاول برشلونة ضمه للفريق إلى ألمانيا وهناك تفاؤل، لكن لا يزال يتعين على اللاعب إثبات نفسه مع المجموعة وتقييم شعوره.

 

 أصيب أنسو فاتي في 6 نوفمبر في باليدوس، حيث تعرض لإصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، لعب الشوط الأول وحل محله بالدي مع بداية الشوط الثاني.

 

منذ ذلك الحين، غاب مهاجم برشلونة عن مباريات إسبانيا ضد (اليونان والسويد) وأول ثلاث مباريات تحت قيادة تشافي هيرنانديز أمام إسبانيول (1-0)، بنفيكا (0-0)، وفياريال (1-3).

 

وشارك أنسو، الذي غاب عن 11 مباراة رسمية هذا الموسم بسبب الإصابة، في 7 مباريات فقط، وما يريده هو المساعدة من الآن فصاعدًا في كل مباراة وإحداث فارق.


آخر الأخبار