تأسس في 22 مايو 2012م

انشيلوتي يتحدث عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية

متابعات
2021-12-01 | منذ 8 شهر

انشيلوتي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بجائزة الكرة الذهبية، مشيراً إلى ثقته في إمكانية تتويج الفرنسي كريم بنزيما بالجائزة.

 

وحقق ليونيل ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه خلال الحفل الذي أقامه “فرانس فوتبول” في فرنسا، بعد تفوقه على أقرب منافسيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ. وانتقد الكثيرون تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية، حيث كاني يستحقها أكثر من روبرت ليفاندوفسكي، بالإضافة إلى جورجينيو، وكريم بنزيما. أنشيلوتي يثق في إمكانية فوز بنزيما بالكرة الذهبية وتحدث كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة ريال مدريد مساء غد الأربعاء أمام بلباو في الدوري الإسباني قائلاً “عليك أن تعطي قيمة عادلة لهذا التصنيف.

 

لقد فاز ميسي بالجائزة، ولا يزال لاعباً آخر”. قصص سبورت 360 وأضاف “بالنسبة للاعبين، الجواز الفردية مهمة، لكن إذا لم يفوزوا بها، فلن يحدث شيء. عموماً نأمل في العام المقبل أن يفوز بها لاعب من مدريد. بنزيما قدم موسماً رائعاً، وأنهى السباق في المركز الرابع، وبالتأكيد سيواصل العمل لمحاولة أن يكون الأول”.

 

وأضاف “هل كنت سأصوت لميسي؟ لا يمكنني التصويت للاعب من خارج مدريد، وإذا كنت سأصوت، سيكون صوتي الأول لبنزيما، وبعده فينيسيوس، ويليه كورتوا، ثم كاسيميرو، وكروس، وكامافينجا”.


آخر الأخبار