تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الاوروبي ...موناكو​ الفرنسي يحقق فوزاً مهماً امام ​ريال سوسييداد​ الاسباني بثنائية

متابعات
2021-11-26 | منذ 4 يوم

موناكو

 ضمن فعاليات المجموعة الثانية من منافسات ​الدوري الاوروبي​، حقق نادي ​موناكو​ الفرنسي فوزاً مهماً امام ​ريال سوسييداد​ الاسباني وبواقع 2-1 ليعزز ابناء المدرب نيكو كوفاتش من صدارتهم فيما تراجع الفريق الباسكي الى المركز الثالث في المجموعة.

وكان الشوط الاول قوياً بين الجانبين وتحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت وكان لاعبو موناكو الطرف الاخطر في اللقاء ونجح كيفين فولاند من خطف هدف التقدم لفريق الامارة في الدقيقة 28 وبعدها نجح عدنان يانوزاي من خطف هدف التعادل لسوسييداد في الدقيقة 35 ولكن سرعان ما نجح يوسف فوفانا من خطف هدف ثاني لفريق موناكو في الدقيقة 38 لينتهي هذا الشوط بتقدم موناكو وبواقع 2-0.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو سوسييداد القيام بردة فعل سريعة حيث نجحوا في السيطرة على اجواء اللقاء بشكل كبير ولاحت لهم بعض الفرص ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبي الفريق الباسكي حيث نجح دفاع موناكو من احباط محاولات لاعبي الخصم، ورغم سيطرة واستحواذ لاعبي سوسييداد الا انهم فشلوا في القيام بردة فعل سريعة وبدوره لم ينجح لاعبو موناكو من تهديد مرمى الفريق الباسكي حيث تكتل لاعبو موناكو في مناطقهم الدفاعية ليحدوا من فورة لاعبي سوسييداد وبعدها حاول مدربا الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما ونجح لاعبو موناكو من قيادة المباراة الى بر الامان وبتحقيق فوز مهم وبواقع 2-1.

 

وفي نفس المجموعة، حقق نادي ايندهوفن الهولندي الفوز امام ستورم غراتس النمساوي وبواقع 2-0 ليخطف الفريق الهولندي المركز الثاني في المجموعة.

وفي المجموعة الاولى، حقق نادي اولمبيك ليون الفرنسي الفوز امام بروندبي الدنماركي وبواقع 3-1 وبهذا الفوز عزز ليون من صدارته للمجموعة، فيما حقق غلاسكو راينجرز الاسكتلندي الفوز امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع 2-0 ليخطف راينجرز المركز الثاني في المجموعة.


آخر الأخبار