تأسس في 22 مايو 2012م

التعادل السلبي يحسم كلاسيكو الارض بين الارجنتين والبرازيل

متابعات
2021-11-17 | منذ 3 أسبوع

البرازيل

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المباراة شهدت العديد من الفرص الضائعة من جانب المنتخبين وإن كان الفريق البرازيلي كان الأخطر خلال اللقاء.

 الفريق البرازيلي ظهورله الأول كان في الدقيقة 17 بعد انفراد تام بالمرمى من فينيسيوس جونيور ولكنه سدد كرة سيئة للغاية مرت بعيدة عن المرمى. وفي الدقيقة 19 سدد ماتيوس كونيا كرة خادعة من ماتيوس كونيا من قبل منتصف الملعب حاول بها مغالطة الحارس إيميليانو مارتينيز المتقدم عن مرماه ولكن الكرة مرت أعلى العارضة. تسديدة من ليونيل ميسي من على حدود منطقة الجزاء ردت من ماركينيوس مدافع منتخب البرازيل.

الفريق البرازيلي واصل سيطرته وهجومه على الفريق الأرجنتيني مع بداية الشوط الثاني. أخطر الفرص كانت للبرازبل في الدقيقة 61 بعد تسديدة قوية من فريد لاعب منتخب البرازيل من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بأعلى العارضة ومرت إلى ركلة مرمى.

وشهدت الدقيقة 69 مطالبات من لاعبي منتخب الأرجنتين بركلة جزاء بداعي إعاقة من فريد لجيوفاني لو سيلسو داخل منطقة الجزاء ولكن حكم المباراة احتسبها لمسة يد على الأخير.

الفريق البرازيلي تراجع في الدقائق الأخيرة والتي كاد الفريق الأرجنتيني أن يسجل فيها هدف قاتل وتحديدا في الدقيقة 89 عن طريق النجم ليونيل ميسي لكن الحارس أليسون بيكر حرمه من التسجيل.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد البرازيل عند 35 نقطة في الصدارة متفوقا على الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.


آخر الأخبار