تأسس في 22 مايو 2012م

حوار صحفي مع نجم نادي العقبة الأردني طارق القماز

الرياضي نت - طارق الاسلمي
2021-11-16 | منذ 2 أسبوع

طارق القماز

 يُعتبر طارق القماز أحد أبرز اللاعبين في نادي العقبة الأردني نظرا لما يتمتع به من خبرة طويلة في عالم المستديرة والذي سبق أن مثل العديد من الفرق الاردنية. وفي حواره مع "الرياضي نت" تحدث الأردني طارق القماز عن تجاربه الكروية المختلفة، كاشفاً سر إرتباطه الطويل مع العقبة.

 القماز

بدايتك مع كرة القدم كيف كانت؟

 

بدأت مسيرتي في مركز سمو الأمير علي للواعدين وبعدها لعبت لنادي الفيصلي وانا احد أبناء النادي ومثلت الفريق الأول موسم 2008-2009 وكنت في السادسة عشر من عمري، ثم توقفت عن ممارسة كرة القدم لمدة سنتين.

 

لكن بعد التوقف عدت من جديد ومثلت عدد من الفرق الاردنية، حدثنا عن ذلك؟ نعم مثلت نادي السلط موسمين وبعد ذلك مثلت أكثر من فريق في الدرجة الثانية وفي موسم 2015-2016، إنتقلت إلى نادي العقبة.

 

متى ينتهي عقدك مع العقبة، وهل تلقيت عروضا لترك النادي؟

 

إنتهى عقدي مع العقبة في الموسم الحالي، تلقيت عرض إحترافي من نادي صحار العُماني ولكن لم نتوصل إلى اتفاق.

 

ما سبب إرتباطك الطويل مع العقبة؟

 

من أسباب ارتباطي الطويل مع فريقي هو إستقرار الجهاز الفني وأجواء الفريق العامة مريحة.

 

من أصحاب الفضل عليك من المدربين؟ الكابتن خالد عوض رحمه الله تعلمت منه الكثير وأيضا الكابتن رائد الداود هو وثق بقدراتي وساهم في انتقالي إلى العقبة.

 

رأيك في تحقيق الرمثا لقب الدوري؟ نادي الرمثا من الفرق الوفيرة بالمواهب وأعتقد كانوا أفضل فريق من ناحية الأداء واستغلال الفرص لذلك استحق التتويج بلقب الدوري.

 

ما رأيك بالمستوى العام لدوري الأردني؟ المستوى متوسط إلى حدٍ ما بسبب ضعف المردود المادي للأندية وحرمانها من التعاقدات وان شاءالله الموسم القادم أفضل. من لفت نظرك من المواهب المتواجدة في الدوري الأردني للمحترفين؟

 

هناك لاعبين كثير خصوصاً لاعبين المنتخب الأولمبي وأعتقد الأفضل لاعب الرمثا محمد أبو زريق (شرارة) وعلي علوان لاعب الجزيرة.

 

ما هي طموحاتك؟

 

طموحي الاحتراف الخارجي.

 

كلمة توجهها لجمهور العقبة؟

 

جمهور العقبة عزيز على قلبي ودائما كان داعما لي وبقدر المجهود الذي أقدمه للنادي.


آخر الأخبار