تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على ابرز نتائج التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال2022

متابعات-السبورت
2021-11-11 | منذ 4 أسبوع

روسيا

ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الاوروبية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، حقق المنتخب الروسي فوزاً كاسحاً على نظيره اليوناني بنتيجة 6-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب غازبروم ارينا.

وبهذا الفوز الكبير، رفع المنتخب الروسي رصيده الى 22 نقطة في صدارة المجموعة، في حين بتذيل المنتخب اليوناني المجوعة برصيد 5 نقاط. ونجح المنتخب الروسي في يسط سيطرته على اجواء اللقاء، حيث سجل الاهداف الستة كل من الكسندر ايروخن في الدقيقة الرابعة، واضاف فيدور سمولوف الهدف الثاني ( د 55 )، وسجل اندري موستوفوي الهف الثالث ل​روسيا​ في الدقيقة 56، وواصل المنتخب الروسي تألقه حيث اضاف الكسي سوتورمن الهدف الرابع في الدقيقة 62، وقبل انتهاء المباراة، سجل كل من انتون زابولوتني وايروخن الهدف الخامس والسادس على التوالي لتنتهي المباراة بفوز كاسح لروسيا 6-0.

وفي المجموعة العاشرة، حقق المنتخب المقدوني فوزاً كبيراً على المنتخب الارميني بنتيجة 5-0، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، في حين توقف رصيد المنتخب الارميني عند النقطة 12 في المركز الرابع. وفي المجموعة الثانية، فاجأ المنتخب الجورجي نظيره ​السويد​ي بالفوز عليه بنتيجة 2-0، ليواصل المنتخب الجورجي نتائجه الجيدة بعد سلسلة من الخسائر، في حين مني المنتخب السويدي بخسارته الثانية، ليحتل صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة، في حين تحتل جورجيا المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

وفي المجموعة الاولى، حصد منتخب لوكسمبورغ ثلاث نقاط هامة بعد فوزه على متذيل الترتيب اذربيجان بنتيجة 3-1.


آخر الأخبار