تأسس في 22 مايو 2012م

القبض على لاعبة سان جيرمان على خلفية هجوم على إحدى زميلاتها

متابعات
2021-11-11 | منذ 2 سنة

لاعبة باريس سان جيرمان

 جرى القبض على أميناتا ديالو، لاعبة خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، على خلفية هجوم مزعوم على إحدى زميلاتها في الفريق.

وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن لاعبة خط الوسط خيرة حمراوي تعرضت لهجوم في الشارع من قبل رجلين ملثمين يوم الخميس الماضي.

وقال النادي في بيان اليوم الأربعاء “يمكن لباريس سان جيرمان أن يؤكد أن أميناتا ديالو اعتقلت صباح اليوم من قبل شرطة فرساي الإقليمية كجزء من الإجراءات التي بدأت في أعقاب هجوم على لاعبات النادي مساء الخميس الماضي”، بحسب وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) .

وأضاف البيان: “باريس سان جيرمان يدين بأشد العبارات العنف المرتكب”. وأوضح سان جيرمان: “منذ مساء الخميس الماضي، اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكمله”.

وتابع: “باريس سان جيرمان يعمل مع شرطة فرساي لتوضيح الحقائق. النادي يولي اهتماما كبيرا بتقدم الإجراءات القانونية وسيدرس الإجراء الذي ينبغي اتخاذه”.

ولعبت ديالو (26 عاما) لسان جيرمان لمدة خمس سنوات بينما انضمت حمراوي، لاعبة منتخب فرنسا، (31 عاما)، من برشلونة الإسباني في تموز/يوليو الماضي.


آخر الأخبار