تأسس في 22 مايو 2012م

اتحاد كرة القدم يحدد موعد إقامة نهائي الدوري اليمني

الرياضي نت - عاصم النهمي
2021-11-09 | منذ 3 أسبوع

الدوري اليمني

 أعلن الاتحاد العام لكرة القدم عن موعد إقامة المباراة النهائية ومباراتي المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى بعد اكتمال منافسات دور المجموعات السبت الماضي.

وكانت فرق أهلي صنعاء وصقر تعز ووحدة صنعاء وفحمان أبين قد تأهلت للمربع الذهبي باحتلالها للمركزين الاول والثاني في المجموعتين الاولى والثانية من بطولة الدوري الذي اقيمت منافساته في سيئون وشبوة ذهابا وأيابا.

وأبلغ الاتحاد الاندية المتأهلة في رسالة رسمية باقامة مباراة المربع الاولى بين متصدر المجموعة الاولى وحدة صنعاء ووصيف المجموعة الثانية صقر تعز يوم الجمعة المقبل ١٢ نوفمبر الجاري.

وستقام المباراة الثانية في المربع يوم السبت المقبل ١٣ نوفمبر الجاري بين بطل المجموعة الثانية أهلي صنعاء ووصيف المجموعة الأولى فحمان أبين. وحدد الاتحاد موعد المباراة الفاصلة لتحديد الهابط الرابع للدرجة الثانية التي تجمع متذيل المجموعة الأولى (شباب الجيل) وأخر المجموعة الثانية (شعب إب) حيث ستقام يوم الخميس ١١ نوفمبر. كما سمى الاتحاد يوم الثلاثاء 16 نوفمبر موعدا لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي ستجمع الخاسر من مباراة الوحدة والصقر مع الخاسر من مباراة الأهلي وفحمان.

ونجح الاتحاد العام لكرة القدم في اعادة تنظيم المسابقات الرسمية بانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى في ال١٥ من سبتمبر الماضي بعد توقفه منذ سبع سنوات ، كما اعلن عن روزمانة تشمل اقامة دوري الدرجة الثانية ودوري الثالثة وابطال المحافظات خلال الشهرين القادمين.


آخر الأخبار