تأسس في 22 مايو 2012م

جماهير السد تخشى رحيل تشافي

متابعات
2021-10-30 | منذ 1 شهر

تشافي

 تخشى جماهير السد من بداية العد التنازلي لرحيل المدرب تشافي، عندما يواجه فريقها، نظيره الأهلي، في دوري نجوم قطر، غدًا السبت.

واستهل السد، حملة الدفاع عن لقبه بشكل مثالي بالفوز في أول 7 مباريات، ليتصدر المسابقة مبكرًا متقدمًا بـ 3 نقاط عن الدحيل.

لكن إقالة رونالد كومان مدرب برشلونة، ربما تعني بداية نهاية حقبة تشافي مع السد. ورغم تعيين برشلونة، المدرب سيرجي بارخوان بشكل مؤقت يوم الخميس، أكدت وسائل إعلام إسبانية أن النادي توصل لاتفاق مع تشافي، وتتبقى موافقة إدارة السد على رحيل أسطورة برشلونة.

ونال تشافي 11 لقبا مع السد، منها 7 ألقاب منذ أن تولى تدريبه بعد الاعتزال في 2019، فيما نال 25 لقبا مع برشلونة كلاعب ما بين 1999 و2015. وربما لن يواجه دفاع السد مشكلة مع هجوم الأهلي الأضعف في البطولة، إذ سجل 4 أهداف فقط في 7 مباريات. ورغم ضعف هجومه غير أن الأهلي يملك ثاني أقوى خط دفاع، إذ اهتزت شباكه 6 مرات، لكنه يواجه أقوى خط هجوم في الدوري والذي أحرز 29 هدفًا. ويحتل الأهلي، المركز الثامن بخمس نقاط جمعها من التعادل في 5 مواجهات والخسارة مرتين.

وتعافى الدحيل من الهزيمة الثقيلة أمام الوكرة، بفوز صعب 1-0 على الشمال، وسيلعب ضد قطر الذي تحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة.

وحصد نادي قطر، نقطة واحدة في أول 4 مباريات، لكنه انتصر في مباراة وتعادل مرتين في المباريات الثلاث التالية، ليقفز إلى المركز السابع.

ويلعب العربي ضد الريان، والشمال أمام الخور يوم السبت، فيما يلعب السيلية ضد أم صلال، والغرافة أمام الوكرة يوم الأحد.


آخر الأخبار