تأسس في 22 مايو 2012م

شكوك حول مشاركة ألبا وبيدري وأراوخو في الكلاسيكو

متابعات
2021-10-22 | منذ 2 شهر

بيدري

 غاب جوردي ألبا وبيدري ورونالد أراوخو عن الحصة التدريبية الجماعية التي أجراها فريق برشلونة اليوم الجمعة في مدينة (خوان جامبر) بسبب الإصابة، وبالتالي من الصعب لحاق أي منهم بمباراة ريال مدريد التي يحتضنها الأحد المقبل ملعب (كامب نو) في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وتعرض ألبا لالتواء في كاحله الأيمن خلال مباراة دينامو كييف التي احتضنها ملعب (كامب نو) الأربعاء الماضي في ثالث جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتبدو أن الإصابة أقوى مما ظنه الجهاز الفني للوهلة الأولى، وبالتالي سيحسم قرار مشاركته في لقاء كلاسيكو الأرض خلال الحصة التدريبية التي يجريها الفريق صباح السبت.

ومن المتوقع كذلك غياب بيدري وأراوخو عن المباراة، فلاعب الوسط الإسباني، الذي تعرض لإصابة في ساقه اليسرى، وقلب الدفاع الأوروجوائي، الذي تعرض لإصابة في أوتار فخذه الأيمن مع منتخب بلاده، لا يزالان يواصلان برامج تعافيهما.

ومن المنتظر أيضا استبعاد الفرنسي عثمان ديمبلي من قائمة برشلونة التي سيعلن عنها المدرب الهولندي رونالد كومان غدا السبت، ورغم تدربه مع المجموعة، إلا أن حالته البدنية لا تسمح له بالمشاركة في المباريات.


آخر الأخبار