تأسس في 22 مايو 2012م

رونالدو يقود اليونايتد لتحقيق ريمونتادا امام اتالانتا الايطالي

متابعات
2021-10-21 | منذ 1 شهر

رونالدو

حقق مانشستر يونايتد ريمونتادا تاريخية على حساب أتالانتا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا. وأقيمت مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ مان يونايتد مباراة أتالانتا بتشكيل مكون من: “في حراسة المرمى ديفيد دي خيا، لوك شاو، هاري ماجواير، فيتكور ليندلوف، وان بيساكا، فريد، سكوت مكتومناي، برونو فيرنانديز، جرينوود، كريستيانو رونالدو، راشفورد”.

 

ودخل مانشستر يونايتد مباراته ضد أتالانتا وهو ليس في أفضل أحواله الفنية بعدما تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي. وعلى الرغم من إقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد إلا أن التفوق كان واضحاً للضيوف أتالانتا والذي نجح في تسجيل هدفين خلال الشوط الأول.

 

أتالانتا يضرب اليونايتد بهدفين في الشوط الأول بدأ أتالانتا أولى الأهداف في الشوط الأول ضد مانشستر يونايتد عن طريق ماريو باساليتش في الدقيقة 15.

 

حاول اليونايتد في العودة مرة آخرى لإدراك التعادل إلا أنه لم ينجح في هز الشباك، ولكنه تفاجأ بالهدف الثاني لـ أتالانتا في الدقيقة 29 عن طريق ميريح ديميرال، لتتعقد الأمور على قلعة الشياطين الحمر.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدفين على حساب مانشستر يونايتد والذي أصبح مطالباً بتصحيح مساره والعودة في الشوط الثاني.

 

كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز مثير على أتالانتا وفي الشوط الثاني، دخل اليونايتد بصورة مغايرة تماماً، حيث بدأ بالضعط بكل قوة على لاعبي أتالانتا من أجل العودة في النتيجة.

 

واستطاع راشفورد في تقليص النتيجة لمانشستر يونايتد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 بعدما انفرد بحارس أتالانتا ليسكن الكرة في الشباك. وفي الدقيقة 58، كان مكتوميناي قريبًا من تسجيل التعادل لليونايتد ولكن العارضة تمنع هدفًا محققًا له. وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل هدفاً في الدقيقة 63 بعدما تلقى تمريرة رائعة من برونو، ليسدد الدون كرة قوية ولكن تصدى لها حارس أتالانتا.

 

وشهدت الدقيقة 75 إدراك مانشستر يونايتد التعادل بتسجيل الهدف الثاني له عن طريق القائد هاري ماجوير.

 

وفي الدقيقة 81، وجه كريستيانو رونالدو الضربة القاضية لـ أتالانتا بعدما سجل الهدف الثالث للشياطين الحمر، لتنقلب الطاولة على الفريق الإيطالي. واستطاع اليونايتد في الحفاظ على تقدمه بنتيجة 3-2 حتى نهاية المباراة، ليحقق ريمونتادا تاريخية ويخطف ثلاث نقاط غالية تقوده إلى صدارة المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

 

وبهذه النتيجة، يعتلي مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من فوزين على فياريال وأتالانتا، بينما خسر في الجولة الأولى ضد يونج بويز السويسري.

 

ويحتل فياريال الإسباني المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن أتالانتا والذي تراجع للمركز الثالث، ويتذيل يونج بويز قاع المجموعة بـ3 نقاط.


آخر الأخبار