تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس الايطالي يحقق فوزا هاما امام زينيت الروسي بهدف نظيف

متابعات
2021-10-21 | منذ 2 شهر

يوفنتوس

نجح يوفنتوس في الفوز على زينيت الروسي بهدف دون رد ،مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كريستوفسكي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

 

بدأ الشوط الأول بضغط مكثف لنادي يوفنتوس الإيطالي حيث حاول نجوم البيانكونيري تسجيل الهدف الأول لحسم المباراة مبكرا، لكن زينيت كان في الموعد وتحصن بالدفاع ونجح في الحد من خطورة الفريق الإيطالي.

 

 زينت حاول استغلال عاملي الأرض والجمهور وبدأ في شن هجمات مباغتة على دفاعات يوفنتوس لتسجيل الهدف الأول، وتهديد الفريق الإيطالي وإجباره على البقاء في المناطق الخلفية.

وسجل ديان كولوسيفيسكي هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وفشل زينيت في العودة في النتيجة ليحصد نادي يوفنتوس نقاط المباراة الثلاث، ويحسم صدارة المجموعة. يعود يوفنتوس إلى مباراة قوية في الدوري الإيطالي الممتاز، حينما يواجه إنتر ميلان بطل الكالتشيو، يوم الأحد المقبل، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مباريات الجولة التاسعة. ويستضيف البيانكونيري زينيت الروسي، يوم الثلاثاء، الموافق 2 / 11 /2021، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة رقم 9 على صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد زينيت عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، ويأتي تشيلسي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.


آخر الأخبار