تأسس في 22 مايو 2012م

كين يعلن استمراره في صفوف توتنهام بعد أنباء اقترابه من مانشستر سيتي

متابعات
2021-10-13 | منذ 2 أسبوع

كين

بدا أن هاري كين مهاجم توتنهام مقدر له الرحيل إلى مانشستر سيتي، لكن التقارير تقول إنهم حولوا هدفهم الأول الآن إلى إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

 

كين أعلن استمراره في صفوف توتنهام بعد أنباء اقترابه من مانشستر سيتي على الرغم من أنه لا يزال لديه ثلاث سنوات متبقية في عقده الحالي.

 

 

وفقًا لـ Eurosport، كان لدى اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مخاوف جدية من أنه إذا لم يتم الانتقال إلى مانشستر سيتي في عام 2021، فمن غير المرجح أن يتحقق ذلك على الإطلاق. وتمسك توتنهام بموقفه وأصر على بقاء اللاعب رغم محاولات مانشستر سيتي المستمرة لضم المهاجم الإنجليزي. هالاند وهاري كين وتشير صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن هالاند هو الهدف الأول لمانشستر سيتي الآن في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

 

 

 وعلاقة مانشستر سيتي ستتمكن الفرق من التعاقد مع النرويجي مقابل 68 مليون جنيه إسترليني فقط، وفقًا للشرط الجزائي في عقده، وهو مبلغ مالي غير كبير بالنظر لمستوى هالاند. بالإضافة إلى ذلك، هذه الرسوم أرخص بأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني مما كان من المحتمل أن يُطلب من مانشستر سيتي دفعه مقابل كين، ووفقًا لصحيفة التايمز، فقد أصبح الآن هدفهم الأعلى للعام المقبل.

 

في الواقع، يُقترح أن يبدأ مانشستر سيتي محادثات مع المثير للجدل مينو رايولا، وكيل هالاند، في أقرب وقت في يناير. هالاند يعد محل اهتمام لكبار أندية أوروبا، وارتبط أيضًا بريال مدريد وبرشلونة وكذلك تشيلسي.


آخر الأخبار