تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب الأوكراني يتخطى نظيره الفنلندي بثنائية والسويد تدك كوسوفو بثلاثية

متابعات_ السبورت
2021-10-10 | منذ 2 أسبوع

السويد

ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم، فاز المنتخب الأوكراني على نظيره الفنلندي بنتيجة 2-1، وتخطى المنتخب ​السويد​ي نظيره كوسوفو بثلاثية نظيفة.

وبالعودة إلى أجواء المباريات، في المجموعة الرابعة، تمكن المنتخب الأوكراني من تحقيق التقدم في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول عن طريق تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء من قبل نجم الفريق أندريه يارمولينكو، إنما لم يستسلم المنتخب الفنلندي وسجل نجم فريق نورويتش سيتي تيمو بوكي هدف التعادل في الدقيقة 29.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح اللاعب رومان ياريمتشوك في إحراز التقدم للمنتخب الأوكراني في الدقيقة 34. وفي الشوط الثاني، انخفضت وتيرة المنتخب الأوكراني مكتفيا بالهدفين، وحاول المنتخب الفنلندي تحقيق التعادل من خلال بعض التسديدات، إنما لم ينجح في هز الشباك لتنتهي المباراة بفوز ​أوكرانيا​ 2-1.

وفي مباراة السويد وكوسوفو ضمن المجموعة الثانية، نال المنتخب السويدي ركلة جزاء في الدقيقة 29، وتمكن اللاعب إيميل فورسبيرغ من تسجيلها بنجاح.

كما استحوذ المنتخب السويدي على الكرة بنسبة 63% مقابل 37%، الأمر الذي صعّب على كوسوفو تحقيق التعادل وانتهى الشوط الأول بتقدم السويد 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب فيدات موريكي هدف التعادل لمنتخب كوسوفو في الدقيقة 57، لكن أُلغي الهدف بداعي التسلل. ثم أضاف المنتخب السويدي هدفه الثاني عن طريق تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء من قبل اللاعب أليكسندر إيساك في الدقيقة 62، وأنهى آمال كوسوفو في العودة إلى المنافسة من خلال هدف ثالث سجله اللاعب روبن كوايسون في الدقيقة 80.

وفي مباريات أخرى، فاز المنتخب الايرلندي على نظيره الاذربيجاني بثلاثية نظيفة، فاز المنتخب الاسكتلندي على الكيان الصهيوني بنتيجة 3-2، وفاز المنتخب اليوناني على جورجيا بنتيجة 2-0.


آخر الأخبار