تأسس في 22 مايو 2012م

البرازيل​ تسعى الى تحقيق فوزها العاشر تواليا في تصفيات المونديال

متابعات
2021-10-09 | منذ 3 أسبوع

البرازيل

 تسعى ​البرازيل​ الى تحقيق فوزها العاشر تواليا منذ انطلاق تصفيات ​اميركا الجنوبية​ والاقتراب أكثر فاكثر من النهائيات المقررة في قطر عام 2022 وذلك عندما تحل ضيفة على ​كولومبيا​ الاحد في بارانكيا، في حين تبرز المواجهة النارية بين ​الاوروغواي​ و​الارجنتين​.

وفاز المنتخب البرازيلي بمبارياته التسع حتى الان وسجل 22 هدفا ومنيت شباكه بثلاثة اهداف فقط. ونجح السيليساو في تخطي فنزويلا خارج ملعبه 3-1 في الجولة الاخيرة على الرغم من غياب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار بداعي الايقاف ليبتعد في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن الارجنتين التي اكتفت بالتعادل مع مضيفتها البارغواي سلبا.

بيد انه يتعين على المنتخب البرازيلي ان يحذر من كولومبيا التي تملك 14 نقطة وتحتل المركز الخامس اي الذي يؤهل صاحبه لخوض الملحق وليس التأهل مباشرة الى العرس الكروي علما بانها تتخلف بفارق نقطتين فقط عن الاوروغواي صاحبة المركز الرابع. ولم يكن فوز البرازيل سهلا على فنزويلا متذيلة الترتيب لانها تخلفت بهدف مبكر، قبل ان تقلب الطاولة على منافستها في ربع الساعة الاخير وتخرج فائزة 3-1 بفضل تألق البديلين رافينيا لاعب ليدز يونايتد الانكليزي صاحب تمريرتين حاسمتين واحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه، وانتوني جناح اياكس امستردام الهولندي صاحب الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع. واعترف مدافع منتخب البرازيل ماركينيوس بان فريقه لم يقدم اداء جيدا امام فنزويلا بقوله "كانت مباراة صعبة، بدأناها بشكل ادنى من مستوانا الحقيقي. لكن عرضنا في الشوط الثاني سمح لنا بالخروج فائزين".


آخر الأخبار