تأسس في 22 مايو 2012م

إستدعاء دوجلاس لويز مكان كاسيميرو في قائمة منتخب البرازيل

متابعات
2021-10-06 | منذ 3 أسبوع

كاسيميرو

 استدعى مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، تيتي، لاعب وسط أستون فيلا، دوجلاس لويز، بدلا من كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، الذي يعاني من “التهاب شديد بالأسنان” تسبب في بقاءه بمدريد، وذلك في قائمة “السيليساو” استعدادا لمواجهة فنزويلا، كولومبيا وأوروجواي بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وكان يتعين على لاعب ريال مدريد السفر إلى بوجوتا مساء الثلاثاء، حيث يعسكر منتخب الكناري، لكنه لم يستطع الخروج من إسبانيا “بسبب إصابة بالتهاب بالأسنان تسبب في معاناته من حمى وألم شديد”، وفقا لبيان الاتحاد البرازيلي للعبة.

وأضاف البيان أن تيتي استدعى دوجلاس لويز مكان كاسيميرو في القائمة، الذي نصحه طبيب نادي ريال مدريد “بالراحة التامة” وتجنب أي نشاط بدني خلال الأيام الخمسة القادمة.

كما طمأن الاتحاد البرازيلي جماهيره مشيرا إلى أن اللاعبين الـ24 المستدعين في قائمة تيتي قد وصلوا جميعهم إلى بوجوتا، حيث يتدرب المنتخب قبل السفر إلى كاراكاس لخوض مواجهة فنزويلا مساء غد، والعودة بعدها إلى بارانكيا (كولومبيا) لخوض ثاني المواجهات يوم 10 أكتوبر.

وبعدها ستستقبل البرازيل نظيرتها أوروجواي يوم 14 من نفس الشهر، علما بأن منتخب البرازيل يتصدر التصفيات المؤهلة للمونديال من تحقيقه العلامة كاملة وحصده 24 نقطة في ثماني مباريات، متفوقا بست نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، منتخب الأرجنتين.


آخر الأخبار