تأسس في 22 مايو 2012م

بيرث غلوري الأسترالي يضم نجم ليفربول السابق

متابعات
2021-10-02 | منذ 9 شهر

ستاريدج

أعلن نادي بيرث غلوري الأسترالي عن تعاقده مع دانيال ستاريدج اللاعب السابق في منتخب إنكلترا ونادي ليفربول، وذلك خلال موسم 2021-2022.

وكان ستاريدج ساهم في فوز ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، إلى جانب الفوز مرتين أيضاً بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي، وقد سجل 68 هدفاً على امتداد ستة مواسم مع النادي، وفاز أيضاً بلقب الدوري الإنكليزي مع نادي تشيلسي.

على المستوى الدولي شارك اللاعب مع منتخب إنكلترا في نهائيات كأس العالم 2014 وكأس الأمم الأوروبية 2016، وكان ضمن تشكيلة منتخب بريطانيا في دورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن. وأكد ستاريدج أنه يتطلع بحماس لخوض مرحلة جديدة في مسيرته، وقال: هذه فرصة رائعة لمحاولة خوض تحدٍ جديد، عندما جاءت هذه الفرصة شعرت أنه من المناسب أن أقوم بها، من أجل استغلال موهبتي في مكان استمتع فيه بلعب كرة القدم ضمن بطولة تنافسية، ومحاولة مساعدة الفريق من أجل تحقيق أكبر نجاح ممكن.

وأضاف: سأحاول تقديم أفضل ما بوسعي، وسوف أعمل بقوة من أجل مساعدة الفريق في كل مباراة، على أمل تحقيق أفضل نتائج في نهاية الموسم. في المقابل قال ريتشارد غارسيا مدرب بيرث غلوري: قدرات دانيال على أرض الملعب تتحدث عن نفسها، وسيكون من الرائع للنادي وللدوري والأسترالي أن ينضم إلينا لاعب مثل دانيال.

وأوضح: حماسه واندفاعه يتوافقان مع قيم وطموحات الفريق والنادي ككل.


آخر الأخبار