تأسس في 22 مايو 2012م

عقب الفوز بخماسية.. صلاح يسخر من بورتو البرتغالي

متابعات
2021-09-29 | منذ 4 أسبوع

صلاح

 علّق نجم فريق ليفربول محمد صلاح على فوزهم اليوم أمام بورتو في بطولة دوري أبطال أوروبا، في ملعب دراجاو. وحل ليفربول ضيفًا على بورتو في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وقدم النجم المصري محمد صلاح أداءً مميزًا في تلك المباراة، حيث تمكن من تسجيل هدفين قبل خروجه في الدقيقة 68.

ويُعد ذلك الفوز هو الثالث على التوالي لـ ليفربول بقيادة يورجن كلوب على ملعب بورتو في دوري أبطال أوروبا. وبعد المباراة، وقع الاختيار على محمد صلاح كرجل مباراة ليفربول وبورتو وذلك من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، حسب موقعهم الرسمي .

ونشر موقع يويفا تصريحات محمد صلاح بعد المباراة، حيث سُئل عن السبب وراء تفوق ليفربول في مبارياته الأخيرة أمام بورتو في ملعب الأخير.

ورد محمد صلاح: "أنا حقًا لا أعرف سر ذلك، ربما يجب أن نلعب مبارياتنا الخاصة بنا هنا، لقد تمكنا من لعب مباراتنا وسار كل شيء وفقًا لخطتنا". وتابع: "لقد تحكمنا في المباراة منذ الدقيقة الأولى، كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا، نحن نتصدر المجموعة ونؤدي جيدًا خارج ملعبنا، وهو ما يسعدنا".

واستكمل: "علينا أن نؤدي المباريات خارج ملعبنا مثل تلك التي نؤديها على ملعبنا، علينا أن نقدم كل ما لدينا، لقد سجلنا أهدافًا كثيرة، المباراة منذ البداية لم تكن سهلة، ولكننا بذلنا قصارى جهدنا وحالفنا الحظ وهو ما سهل علينا الأمر".


آخر الأخبار