تأسس في 22 مايو 2012م

سيميوني عقب الهزيمة امام الافيس .... "علينا أن نستمر في التحسن

متابعات
2021-09-25 | منذ 1 شهر

سيميوني

رغم الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، إلا أن دييجو سيميوني المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد، أكد على ثقته في الفريق بالكامل على التعافي. ديبورتيفو ألافيس حقق الفوز الأول في الدوري الإسباني على أتلتيكو مدريد بعد 5 هزائم في المباريات الماضية.

 وقال سيميوني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "علينا أن نستمر في التحسن، يجب أن نكون أكثر انتظامًا، نواجه دقائق غير منتظمة خلال نفس المباراة، لكنني أثق في الفريق والعمل الذي يمكننا القيام به لتحسين أنفسنا".

وعن قلة الفرص، قال سيميوني: "من الصعب أمام ألافيس الحصول على العديد من الفرص لأنهم يتجمعون كثيرًا في الخلف، لا يتركون فراغات، لذلك لم يكن لدينا القدرة على تهديد مرماهم كثيرًا، وهذا أمر جيد بالنسبة لهم، لا يمكن لأحد انتقادهم".

وشدد مدرب أتلتيكو مدريد: "الشيء الأكثر أهمية الآن هو أننا يجب علينا التحسن، كل شيء آخر سيأتي مع المباريات، الأهم التحسن والعودة لطريق الانتصارات".

وأشار: "لقد دخل أتلتيكو مدريد في وقت الصعوبات مبكرًا هذا الموسم، وأنا المسؤول عن ذلك، لكنني أثق في الفريق وأثق بأننا سنتحسن في المباريات القادمة".

واختتم: "لقد تلقينا أهدافًا من ركلات ثابتة كثيرًا هذا الموسم، وتضررنا منها، ثم يستبسل الخصم أمامنا ولا يترك لنا المساحات".


آخر الأخبار