تأسس في 22 مايو 2012م

تمديد رئاسة الاتحاد الخليجي

الرياضي نت - الدوحة
2021-09-20 | منذ 4 أسبوع

الاتحاد الخليجي

 قرر الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم تأجيل وتثبيت بطولة خليجي “25” التي كان مقررا لها أن تقام في مدينة البصرة العراقية للفترة من ديسمبر 2021 ويناير 2022 إلى يناير 2023، جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد اليوم الإثنين برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم وبحضور رؤساء اتحادات كرة القدم الخليجية.

وتحدث السيد جاسم الرميحي أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي عقب الاجتماع حيث قال: “إن الجمعية العمومية الاستثنائية قررت تأجيل خليجي ” 25 ” نظرا لازدحام روزنامة المنتخبات الخليجية ومشاركاتها في العديد من المنافسات القارية والدولية”.

وأضاف: “خلال الاجتماع تم التأكيد على أن يكون العراق جاهزا لاحتضان خليجي “25” قبل “6” أشهر، وفقا للوائح والمعايير المعتمدة من قبل اتحاد كأس الخليج العربي، كما تمت الموافقة على فتح باب الترشيح لاستضافة خليجي “26” والتي من المقرر إقامتها في ديسمبر 2023 ويناير 2024″.

وكشف الرميحي عن الثقة الكبيرة من قبل أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد بسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد من خلال تمديد رئاسته للاتحاد حتى مايو 2023.

وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع تزكية سعادة الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي بالإجماع نائبا لرئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وأكد أمين عام اتحاد كأس الخليج العربي على أهمية المرحلة القادمة لعمل الاتحاد الذي يسعى إلى أن يكون في كل خطواته احترافيا بما يخدم الكرة الخليجية في الأقطار الشقيقة وتطويرها.


آخر الأخبار