تأسس في 22 مايو 2012م

كومان : برشلونة يقاتل لتحسين الوضع رغم إفتقاره للعديد من الأساسيات

متابعات- السبورت
2021-09-19 | منذ 1 شهر

كومان

أكد مدرب ​برشلونة​ ​رونالد كومان​ أن النادي يقاتل لتحسين الوضع رغم إفتقاره للعديد من الأساسيات وذلك قبل مواجهة غرناطة في الدوري الاسباني. وأشار كومان في مؤتمر صحفي: "غرناطة فريق قوي يلعب بأسلوب واضح، لديهم لاعبين رائعين، ولكننا لن نسمح بما حدث في الموسم الماضي، خاصة وأننا نلعب أمام جماهيرنا".

 

وأوضح لدى سؤاله عن مستقبله: "قبل مباراة بايرن ميونيخ كنتم تسألوني عن تجديد عقدي، والآن السؤال عن مستقبلي، ولكن الأمر مبالغ فيه، نحن نجري العديد من التغييرات ولدينا إصابات عديدة في الفريق، خسرنا 0-3 ضد بايرن بلاعبين مثل بالدي ومينغويزا وبعض اللاعبين أصحاب الـ22 عاماً وأقل، وقبل أكثر من عام خسر الفريق أمام بايرن 2-8 بوجود ميسي وغريزمان".

 

وتابع: "انا مستمر مع برشلونة، الأمر ليس في يدي، ولم أتحدث مع أحد حول استمراري أو رحيلي، ولدي تركيز كامل من أجل هذا الفريق، نحتاج إلى الفوز والنتائج هي أهم شيء في هذا النادي".

 

وأردف حول عودة انسو فاتي وسيرجيو أغويرو: "فاتي عودته ستفيد الفريق، لا يمكنني تحديد موعد العودة، ولكن نأمل أن يحدث ذلك خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير، لا يمكنني تحديد موعد عودة اغويرو، كوتينيو أمر مختلف، سنرى موقفه خلال الأيام المقبلة، لقد شارك بعض الدقائق وسنرى هل يمكنه أن يبدأ أساسياً أم لا".

 

وختم كومان: "أعرف أن الوضع معقد بالنسبة لجماهير برشلونة، بالنسبة لي أيضاً وللرئيس، ولكننا نفتقر للعديد من الأساسيات الآن، ومع ذلك سنقاتل لتحسين الوضع، لأن هذا النادي يستحق الكثير ونحن دائماً نبحث له عن الأفضل".


آخر الأخبار