تأسس في 22 مايو 2012م

كيروش: منتخب مصر لا يخشى اي منافس

متابعات
2021-09-17 | منذ 1 شهر

كيروش

 أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم(الفراعنة)، أن الفترة المقبلة تحتاج إلى المزيد من العمل وبذل الجهد، لتحقيق حلم الجماهير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر. وقال كيروش في حفل تقديمه مديرا فنيا للمنتخب المصري في العاصمة المصرية القاهرة، امس الخميس: ” اسمحوا لي أن اكون مصريا، حتى نحقق معا حلم التاهل لمونديال العالم 2022″.

وأضاف أنه سبق له التأهل مع أربعة منتخبات لكأس العالم، ويطمح في أن تكون المرة الخامسة مع المنتخب المصري، مؤكدا أن الأمر يحتاج إلى تكاتف الجميع من أجل تحقيق ذلك. وأوضح أن منتخب مصر لديه تاريخ كبير في القارة الأفريقية، ولابد من المزيد من العمل للحفاظ على هذا التاريخ. وتابع:” أقول للاعبي منتخب مصر سأكرس حياتي لكم، ومن أجل مساعدتكم ليظهر الفريق بأفضل شكل ممكن، وكل لاعب يرتدي قميص منتخب مصر، عليه أن يعلم أنه يحمل آمال الشعب المصري بالكامل”.

وقال المدرب البرتغالي إن مواجهة ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات، ستكون قوية ، مشيرا إلى أن التاريخ سيكون في صف المنتخب المصري، لكنه أوضح ان اللاعبين يجب أن يثبتوا ذلك على أرض الملعب.

وشدد كيروش على أن منتخب مصر يحترم جميع الفرق، وسيخطط جيدا لمواجهتها، لكنه في الوقت ذاته لا يخشى أي منافس.

من جهة أخرى، حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استقبال المدرب البرتغالي إلى جانب كل من ضياء السيد المدرب العام ووائل جمعة مدير المنتخب.

وتمنى أشرف صبحي، حسب الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، التوفيق للمنتخب المصري في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق سيحمل على عاتقه تحقيق طموحات المصريين في التأهل للمونديال.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم،برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين خلف ليبيا متصدر الترتيب، فيما تضم المجموعة أيضا منتخبي الجابون وأنجولا.


آخر الأخبار