تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يحصد ثلاث نقاط ثمينة في الفوز على سيلتافيغو

متابعات
2021-09-13 | منذ 7 يوم

 

عاد ريال مدريد إلى ملعب سانتياغو برنابيو بعد غياب دام 560 يوماً وحصد ثلاث نقاط ثمينة في الفوز على سيلتا. حسم البلانكوس، بقيادة أنشيلوتي، الفوز في الشوط الثاني الرائع بعد تأخره 1-2 مع نهاية الشوط الأول.

سجل بنزيمة هدفاً في الشوط الأول ثم أضاف هدفين آخرين في الشوط الثاني كما سجل فينيسيوس جونيور هدفاً وأضاف الوافد الجديد كامافينجا هدفاً آخر لتحقيق الفوز والحفاظ على سجل الفريق خالياً من الهزائم في الليغا هذا الموسم.

بدأت المباراة بهدف مُبكر لصالح الضيوف في الدقيقة الرابعة، حيث استحوذ إياغو أسباس على الكرة ومررها لسانتي مينا الذي سدد أسفل يمين مرمى كورتوا. بعد دقيقتين، كاد أصحاب الأرض يدركون التعادل عندما نفذ مودريتش كرة حرة سددها فينيسيوس جونيور رأسية قوية ليتألق حارس المرمى ديتورو في التصدي لها وإرسالها إلى ركنية.

مرت الدقائق ومعها تقدم ريال مدريد باتجاه منطقة المنافس لتثمر هيمنته عن هدف التعادل في الدقيقة 24.

أرسل كاسيميرو الكرة إلى المنطقة حيث استلمها فالفيردي ومررها عرضية إلى بنزيمة الذي لم يتردد في تسديدها قوية وتسكن شباك الضيوف. فيديو.5-2: انتصار رائع وهاتريك لبنزيمة في العودة إلى البرنابيو لم تدم فرحة رجال أنشيلوتي طويلاً حيث نجح سيلتا في تسجيل هدف التقدم الثاني بعد ست دقائق فقط. جاء الهدف عبر سيرفي الذي سدد كرة بالكعب اصطدمت بالقائم الأيسر وارتدت له ليُسكنها في الشباك بسهولة في أول هجمة مرتدة للزوار.

وسجل كريم بنزيمة هدف التعادل الثاني قبل الاستراحة بكرة رأسية بعد تمريرة من كاسيميرو، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل على الأخير وينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو بهدفين لهدف. ومع بداية الشوط الثاني، سجل بنزيمة هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 46 بعد عرضية من ميغيل جوتييرز من الطرف الأيسر سددها الفرنسي رأسية قاتلة في الشباك. بعد التعادل، لم يكن ريال مدريد مستعداً لمفاجآت جديدة ومضى قدماً لتسجيل الهدف الثالث الذي جاء بتوقيع فينيسيوس جونيور بعد تمريرة حاسمة من بنزيمة.

ضغط فيني على سيلتا وفي الدقيقة 66 ارتكب أراوخو خطأ دفاعياً في تبديد الكرة وتصل إلى البرازيلي الذي سددها على حافة منطقة الجزاء ويتألق ديتورو في التصدي لها بقدمه اليمنى. كامافينجا، هدف في ظهوره الرسمي الأول واستمرت انتفاضة ريال مدريد بتسجيل الوافد الجديد إدواردو كامافينجا الهدف الرابع للفريق في مباراته الرسمية الأولى مع الفريق. سجل لاعب الوسط الفرنسي باكورة أهدافه بقميص المدريديستا بعد ست دقائق فقط من مشاركته كبديل.

تقدم مودريتش بالكرة متجاوزاً اثنين من مدافعي المنافس لتسديد كرة تصدى لها حارس سيلتا وترتد أمام كامافينجا الذي سجل في الشباك الخالية بسهولة. استمر العطاء المدريديستا في الشوط الثاني المذهل وتقدم فينيسيوس جونيور بالكرة متجاوزاً اثنين من لاعبين سيلتا قبل تعرضه لتدخل عنيف من المدافع دينيس سواريز في المنطقة. انبرى كريم بنزيمة لتسديد ركلة الجزاء وترجمها ببراعة إلى هدف كان الخامس للفريق والثالث له لتصدر قائمة هدافي الليغا مع خمسة أهداف. فوزٌ ساحق في العودة إلى البرنابيو.


آخر الأخبار