تأسس في 22 مايو 2012م

تصريحات مثيرة لميسي: لم نكن الأسوأ في السابق ولسنا أفضل الآن

متابعات
2021-09-10 | منذ 2 أسبوع

ميسي

 تحدث قائد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل ميسي، لأول مرة عن تتويج الألبيسيليستي بطلا لكوبا أمريكا وأكد أن الفريق الوطني لم يكن الأسوأ في السابق ولا هو الأفضل الآن. وفي مقابلة مع قناة ( ESPN ) قدمه عبر الهاتف من معسكر المنتخب في بوينوس آيرس، قال لاعب باريس سان جيرمان عن تتويج المنتخب بالبطولة الكروية الأقدم في التاريخ: “عندما فزنا، لم أكن أصدق ذلك.

لقد حلمت بهذا الأمر كثيرا لدرجة أنني لم أفهم حتى ما كان يحدث”. وأضاف: “بصراحة، أستمتع بهذا الانتصار أكثر الآن عندما أرى الصورة أكثر مما استمتعت به في تلك اللحظة لأنني كنت في حالة عدم تصديق وقتها”.

وأكد مهاجم برشلونة سابقا “معرفة أننا لسنا الأفضل في العالم هو نقطة انطلاقة بالنسبة إلينا. الآن ما نريده هو استخدام هذا الأمر لمواصلة النمو كفريق”.

وقال: “كان هناك قطاع من الصحافة عاملني على أنني فاشل وأنني لم أشعر بالقميص. يجب أن نبدأ بالاعتراف بأننا لسنا الأفضل في العالم.

لم نكن الأسوأ من قبل ولسنا الأفضل الآن”. كما خصص ميسي بعض الكلمات لمدرب المنتخب، ليونيل سكالوني الذي أكد أن “له فضل كبير في كل هذا.

لقد حافظ على تماسك المنتخب في لحظة صعبة وآمن به…كان يعرف دائما ما يريد”.

وأضاف: “منذ كوبا أمريكا 2019 حدثت قفزة، بدأنا ننمو كمنتخب، كل هذا كان عمله هو (سكالوني) والجهاز الفني، لقد منح الشباب الثقة ليفعلوا ما فعلوه”. وأكد ميسي حول مشوار الفريق الوطني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، أن “الفوز بكوبا أمريكا يجب أن يعطينا دفعة لكي نتطور”.

وعن مواجهة بوليفيا المقررة اليوم الخميس ضمن التصفيات قال “من المؤسف أنه لا يمكن أن يكون الملعب ممتلئا بسبب الجائحة. إنها لحظة رائعة بالنسبة إلينا، نريد حقا الاستمتاع بكل ذلك”.


آخر الأخبار