تأسس في 22 مايو 2012م

البرتغالي كيروش مدربا للمنتخب المصري والحضري مدربا للحراس

الرياضي نت- طارق الاسلمي
2021-09-08 | منذ 2 أسبوع

كيروش

 أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الأربعاء تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب الأول خلفا لحسام البدري، الذي رحل عن المنصب قبل يومين.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن يوم الاثنين الماضي، إقالة حسام البدري من منصبه بعد سوء أداء الفراعنة في مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.

الحضري

وذكر الاتحاد المصري عبر صفحته الرسمية بموقع شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الأربعاء :”قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه الممتد تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول على النحو التالي: البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا – ضياء السيد مدربا عاما – محمد شوقي مدربا – عصام الحضري مدربا لحراس المرمى.”

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل. ويعد كيروش صاحب الـ68 عامًا من المدربين المميزين، حيث سبق له ان قاد منتخبات البرتغال وإيران والإمارات وجنوب إفريقيا، كما تولى تدريب أندية ريال مدريد وشغل منصب مساعد المدرب في مانشستر يونايتد.

وعن إنجازاته حقق كيروش بطولة كأس السوبر الإسباني مع ريال مدريد وكأس السوبر البرتغالي مع سبورتينغ لشبونة، وكأس العالم للشباب مرتين مع البرتغال.


آخر الأخبار