تأسس في 22 مايو 2012م

يوفنتوس يعيد كين إلى صفوفه

متابعات
2021-08-31 | منذ 3 أسبوع

كين

 أعاد نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اللاعب مويس كين إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة من إيفرتون الإنجليزي لمدة عامين، مع التزام بضمه بعقد نهائي، وذلك إثر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

ويعود كين إلى يوفنتوس من جديد بعد عامين من انتقاله إلى إيفرتون بعقد لمدة خمسة أعوام.

وذكر نادي يوفنتوس اليوم الثلاثاء أنه سيدفع سبعة ملايين يورو (ثمانية ملايين دولار) مقابل استعارة المهاجم كين، قابلة للدفع خلال عامين.

وسيكون يوفنتوس ملتزما بضم كين بعقد نهائي بمقابل قد يصل إلى 31 مليون يورو، بشرط تحقيق أهداف محددة.

ويأتي انضمام كين إلى يوفنتوس بعد رحيل رونالدو عن الفريق وعودته إلى مانشستر يونايتد، حيث يحرص المدير الفني ماسيميليانو أليجري على تعزيز خياراته الهجومية في يوفنتوس.

وقدم كين عروضا جيدة خلال فترة إعارته إلى باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، حيث سجل للفريق 13 هدفا خلال 26 مباراة بالدوري. لكنه أخفق في التألق ضمن صفوف إيفرتون حيث شارك مع الفريق في 32 مباراة لكنه سجل خلالها هدفين فقط.

وكان كين قد سجل ظهوره الأول مع يوفنتوس وعمره 16 عاما وثمانية أشهر و21 يوما في تشرين ثان/نوفمبر 2016، ليصبح حينها أصغر لاعب في تاريخ الفريق.

وشارك في 16 مباراة بالدوري الإيطالي خلال فترته الأولى مع يوفنتوس سجل فيها سبعة أهداف، وقد اعتلى منصة التتويج بالدوري الإيطالي مرتين وبلقب كأس إيطاليا مرة واحدة.


آخر الأخبار