تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب قطر: قادرون على مجاراة صربيا

متابعات
2021-08-31 | منذ 4 أسبوع

فيليكس

وصف الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب القطري، مباراة فريقه مع صربيا التي ستقام غدًا الأربعاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالصعبة أمام فريق قوي. وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في المجر: "سنواجه منتخبا قويا له سمعته ومتصدر المجموعة بالتساوي مع البرتغال، ولديه لاعبون مميزون قادرون على تغيير نتيجة أي مباراة في أي وقت".

وأضاف "رغم صعوبة المواجهة، إلا أننا قادرون على مجاراة المنتخب الصربي، تم الاستعداد للمباراة بإقامة معسكر إعداد قصير بالنمسا، وتابعنا مباريات المنتخب الصربي، ونحن واثقون من نجوم العنابي الذين سيبذلون قصارى جهدهم في هذه المباراة".

وتابع سانشيز "سنتعامل بقوة للحد من خطورتهم بطريقتنا، وتفكيرنا منصب على هذه المباريات القوية، التي ستكون لها مردود إيجابي على لاعبي قطر جراء الاحتكاك بفرق قوية، وسنخوض المباراة باللاعبين الجاهزين".

وتحدث المدرب الاسباني عن خوض مباراتين متتاليتين مع فرق قوية، قائلا "القرعة هي التي وضعتنا في هذا المحك، لكننا نمتلك أسلوبا في كيفية اللعب بطريقة معينة والتعامل مع مثل هذه المباريات، ولدينا لاعبون قادرون على الحد من خطورتهم".


آخر الأخبار