تأسس في 22 مايو 2012م

اعلان قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم

متابعات - السبورت
2021-08-26 | منذ 1 شهر

قرعة دوري ابطال اوروبا

بغياب ميسي اجرى ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ "يويفا" مراسم قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي اقيمت في مدينة إسطنبول التركية، وكان اليويفا قد اعلن عن حضور ثنائي ​تشيلسي​ الأسبق، براينسلاف إيفانوفيتش ومايكل إيسيان، حيث كانا ضيفين خلال حفل القرعة، بصفتهما أساطير من الفريق المتوج باللقب في الموسم المنصرم.

وضمت هذه القرعة مواجهات مثيرة للغاية في جميع المجموعات وخاصة في المجموعة الاولى والتي ضمت كل من السيتي والـ بي آس جي، والمجموعة الثانية حيث سيصطدم اتلتيكو مدريد بـ ليفربول، اما في المجموعة الرابعة فسيتواجه كل من الانتر امام ريال مدريد، فيما سينافس البايرن نظيره برشلونة على صدارة المجموعة الخامسة، بينما ستكون منافسات المجموعة الثامنة مشتعلة حيث سيتواجه تشيلسي الفائز باللقب امام نظيره يوفنتوس.

وستنطلق منافسات دور المجموعات في منتصف أيلول المقبل، حيث ستقام مباريات الجولة الاولى لهذه البطولة يومي 14 و15 من شهر ايلول. واتت المجموعات على الشكل التالي: المجموعة الاولى: مانشستر سيتي – باريس سان جيرمان – لايبزيغ – كلوب بروج.

المجموعة الثانية: اتلتيكو مدريد – ليفربول – بورتو – ميلان.

المجموعة الثالثة: سبورتينغ لشبونة – بوروسيا دورتموند – اياكس – بشكتاش. المجموعة الرابعة: الانتر – ريال مدريد – شاختار – شريف تيراسبول. المجموعة الخامسة: بايرن ميونيخ – برشلونة – بنفيكا – دينامو كييف. المجموعة السادسة: فياريال – مانشستر يونايتد – اتالانتا – يونغ بويز. المجموعة السابعة: ليل – اشبيلية – سالزبورغ – فولفسبورغ.

المجموعة الثامنة: تشيلسي – يوفنتوس – زينيت – مالمو.


آخر الأخبار