تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد السعودي يتوصل إلى تسوية مع مدربه السابق بيليتش

متابعات
2021-08-18 | منذ 1 شهر

بيليتش

 ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي نجحت في إقناع الكرواتي سلافين بيليتش، المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم، بتسوية مستحقاته المالية البالغة نحو 56 مليون ريال، ليبدأ تنفيذها بعد شهرين من الآن.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن المدرب الكرواتي وافق على الخطوات التي حددتها إدارة النادي التي تسعى إلى استخراج الرخصة الآسيوية التي تجيز للفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022 بعد حصوله على المركز الثالث في دوري كأس محمد بن سلمان في الموسم الماضي، ليشارك عبر الملحق الآسيوي.

وتسعى الإدارة القانونية لنادي الاتحاد للحصول على الرخصة القارية، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تشترطها وزارة الرياضة على الأندية.

وأوضحت المصادر نفسها أنه يتوجب على نادي الاتحاد تسديد راتب شهري أيار/مايو وحزيران/يونيو الماضيين لتحقيق شرط من شروط الرخصة الآسيوية وهو “المعيار المالي”.

واستطاعت إدارة أنمار الحائلي، أمس الثلاثاء، تحويل راتب شهر واحد للاعبين السعوديين وثلاثة رواتب للأجانب، إضافة إلى تسديد رواتب العاملين ومنح إدارتي القادسية والفيصلي مستحقاتهما المالية.


آخر الأخبار