تأسس في 22 مايو 2012م

أنشيلوتي يريد عودة رونالدو إلى ريال مدريد

متابعات
2021-08-17 | منذ 1 شهر

رونالدو

 طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، عودة المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، مرة أخرى إلى النادي الملكي.

وكشف إيدو أجيري، الصحفي ببرنامج التشيرينجيتو، أن كارلو أنشيلوتي يريد عودة الدون رونالدو إلى ريال مدريد من جديد، وأنه بدأ بالفعل اتصالاته مع المحيطين باللاعب لمعالجة مسألة عودته إلى الميرينجي.

وليس كارلو أنشيلوتي الوحيد الذي يرغب في عودة كريستيانو، الهدّاف التاريخي للفريق الملكي، إلى ريال مدريد، بل هناك شريحة كبيرة في غرفة ملابس الفريق تدعم الصفقة. ويكثف ريال مدريد جهوده حول صفقة الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ولكن مع تبقي 14 يومًا فقط على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية لا يوجد شيء مستبعد.

ورغم رغبة أنشيلوتي في عودة رونالدو إلى ريال مدريد، فقد كان الدون نفسه من عرض نفسه على النادي في مناسبات سابقة، ولكن الرئيس فلورنتينو بيريز رفض عودته، وهو ما أكده خلال اللقاء الذي أجراه مع برنامج التشيرينجيتو منذ شهور للحديث عن فشل مشروع دوري السوبر الأوروبي.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو لديه عقدًا مع نادي يوفنتوس يمتد حتى صيف عام 2022، وسيعني الفشل في تجديد العقد سعي “السيدة العجوز” لبيعه هذا الصيف.

كما أن هناك تقارير أشارت إلى أن الدولي البرتغالي عرض نفسه على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


آخر الأخبار