تأسس في 22 مايو 2012م

تامي أبراهام ينتقل من تشيلسي إلى روما

متابعات
2021-08-16 | منذ 3 سنة

تامي

 أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم الاثنين انتقال مهاجم تشيلسي الدولي الإنجليزي تامي أبراهام إلى صفوفه في صفقة لمدة 5 أعوام تقدر بـ45 مليون يورو، مع بند يسمح للـ«بلوز» بإعادة شراء مهاجمه مقابل 80 مليون يفعّل بدءاً من يونيو 2023.

وكان أبراهام الذي سيتقاضى ما بين 4 و5 ملايين سنوياً، اجتاز الفحص الطبي الأحد، وعاد إلى لندن للانتهاء من الإجراءات الإدارية قبل أن يسافر مجدداً إلى العاصمة الإيطالية للالتحاق بفريقه الجديد.

ويأتي انتقال أبراهام إلى روما الذي يشرف عليه البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد يومين من رحيل المهاجم البوسني إدين دجيكو عن صفوف فريق «الذئاب» إلى مواطنه بطل إيطاليا إنتر خلفاً للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو العائد بدوره إلى فريقه السابق -الجديد تشيلسي في صفقة قياسية في تاريخ النادي. وقرر أبراهام، البالغ 23 عاماً، مغادرة ملعب «ستامفورد بريدج» بعدما خسر مركزه الأساسي عقب وصول المدرب الألماني توماس توخل خلفاً للمدرب السابق ابن النادي فرانك لامبارد الذي أطلق مسيرة المهاجم الدولي مع الفريق الأوّل.

وسجل أبراهام 30 هدفاً بقميص تشيلسي في مختلف المسابقات منذ أن دفع به لامبارد إلى التشكيلة الأساسية في عام 2019، علماً أنه برز في موسم 2018-2019 حين سجل 25 هدفاً في 37 مباراة بعدما تمت إعارته إلى أستون فيلا الذي كان يخوض غمار الدرجة الأولى (الثانية فعلياً).

ولعب أبراهام 6 مباريات مع منتخب «الأسود الثلاثة»، سجل خلالها هدفاً.


آخر الأخبار