تأسس في 22 مايو 2012م

ميسي: سعيد للغاية بالانضمام لسان جيرمان

متابعات
2021-08-12 | منذ 2 شهر

ميسي أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه يشعر بسعادة كبيرة بانضمامه لنادي باريس سان جيرمان قادما من برشلونة، مؤكدا أن رحيله عن النادي الكتالوني كان “صعبا للغاية، كما يعلم الجميع”. وأكد ميسي (34 عاما) أنه يتوق للتدرب والتعرف على زملائه الجديد والجهاز الفني، مؤكدا أنه سيسعى لمواصلة حصد النجاحات والالقاب مع باريس، النادي الذي وصفه بـ”الطموح والساعي للتطور”.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الفرنسي برئاسة ناصر الخليفي لتقديم ميسي، قال النجم الأرجنتيني “أنا سعيد للغاية، الجميع يعلم طريقة خروجي من برشلونة، كان أمرا صعبا للغاية، لانني قضيت هناك الكثير من السنوات، ومن الصعب التغيير بعد كل هذا الوقت، لكني سعيد هنا للغاية.

أريد أن يمر كل هذا سريعا لرغبتي في الذهاب للتدرب”.

وأوضح: “أريد البدء في التدرب وأرغب في لقاء زملائي الجدد والجهاز الفني والبدء في هذه المرحلة الجديدة”. ووجه ميسي الشكر لإدارة باريس على “الطريقة السهلة والسريعة لإنجاز المفاوضات” قائلا “الأمر لم يكن سهلا ، لهذا اريد توجيه الشكر لهم على هذا التعامل، انا سعيد ومتحمس ولدي رغبة كبيرة للعب ومواصلة الفوز في هذا النادي الذي يمتلك مشروعا طموحا، والمستعد للمنافسة على كل الالقاب ومواصلة التطور”.

وتابع: “كما اريد توجيه الشكر لجماهير باريس، كان استقبالي منذ الدقيقة الأولى أمرا رائعا”. وقال ميسي ردا على سؤال حول كيفية شعوره إذا ما واجه برشلونة مستقبلا “يمكن أن يحدث. الجميع يعلم حبي وعشقي للنادي، فهو النادي الذي تربيت فيه منذ الصغر. دائما ما سيكون بيتي، سنرى إذا كنا سنلتقي في أوروبا.

سيكون أمرا غريبا العودة إلى كامب نو بقميص آخر لكن هذه هي كرة القدم ويمكن أن يحدث أي شيء”.

 

وعن زملائه في باريسِ، قال “لدي العديد من اللاعبين الذي أعرفهم في الفريق، وبالطبع عندما ترى الفريق تندهش من الأسماء.

فالنادي وأنا نبحث عن نفس الأهداف، وأتمنى تحقيقها سويا. نيمار، دي ماريا، باريديس.. لدي الكثير من الأصدقاء هنا”. وشدد ميسي “من الرائع اللعب إلى جانب نيمار ومبابي”.

وعن حلم التتويج بالتشامبيونز ليج، قال “يمكن أن يكون لدي فريق كبير ولا تفز بالتشامبيونز ليج. إنها مسابقة تضم أفضل الأندية، وينبغي أن تحظى بمجموعة متحدة وقوية واعتقد أنها كذلك في الفريق، ثم التوفيق من أجل الفوز. فالأفضل لا يفوز دائما، إنها بطولة مميزة وهذا يعطيها أهمية خاصة. قلت دائما إنني أحلم بالعودة للفوز بالتشامبيونز وأعتقد أنني في المكان المناسب”.

وكان الخليفي قد صرح في بداية المؤتمر “اليوم هو يوم تاريخي ورائع للنادي ولكرة القدم العالمية ميسي هو اللاعب الوحيد المتوج ست مرات بجائزة الكرة الذهبية، هو أفضل لاعب في العالم، ونحن سعداء للغاية بوجوده معنا، وسعداء من أجل كل هذه الجماهير التي ستستمتع به بدءا من الآن”. وأضاف: “لدينا طموح كبير في مشروعنا، والآن هذا المشروع يتوج بوصول أفضل لاعب في العالم. أتمنى أن يحصد ميسي الكثير من الألقاب مع زملائه، فهم الأفضل في العالم”.

وتابع: “ليو، أشكرك أنت وأسرتك لثقتكم فينا، وأرحب بكم في بيتكم الجديد”. وهتف الصحفيون في نهاية المؤتمر ورددوا هتافات باسم ميسي، بينما كان يمسك بقميصه الجديد رقم 30 مع الخليفي والمدير الرياضي للنادي، ليوناردو.


آخر الأخبار