تأسس في 22 مايو 2012م

اولمبيك ​ليون​ يسقط في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​ستاد بريست

الرياضي نت - متابعات
2021-08-07 | منذ 2 شهر

ليون

ضمن منافسات ​الجولة الاولى​ من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، سقط فريق اولمبيك ​ليون​ في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه ​ستاد بريست​ بنتيجة 1-1 في المباراة التي اقيمت على غروبانا ستاديوم.

 

وبهذا التعادل الايجابي، حقق ليون اول نقطة له في الدوري ليحتل المركز الثاني، وبدوره افتتح ستاد بريست رصيده في الدوري بنقطة واحدة في المركز الرابع.

 

وبالعودة الى اجواء المباراة، فقد كان فريق ليون الطرف الافضل حيث استحوذ على الكرة وسط تراجع للاعبي ستاد بريست الذي اعتمد على المرتدات، لكن ليون لم ينجح في فك شيفرة دفاع ستاد بريست الذي نجح في الدقيقة 43 من عمر الشوط في مباغتة الفريق الضيف بتسجيله هدف التقدم عن طريق ايرفين كاردونا، لينتهي الشوط الاول بتقدم بريست 1-0.

 

 وفي الشوط الاول، اجرى مدرب فريق ليون بيتر بوش تبديلات على تشكيلة الفريق من اجل تنشيط الخط الهجومي للفريق، وقد نجح البديل اسلام سليماني بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 بعد تمريرة حاسمة من كارل ايكامبي لتصبح النتيجة 1-1، وبدوره قام مدرب ستاد بريست بتبديلاته من اجل الحفاظ على نتيجة اللقاء في ظل ضغط ليون لتحقيق الفوز في اولى مبارياته على ارضه، واضاف حكم اللقاء 4 دقائق وقت بدل ضائع لكنها لم تنسفر عن اي تغيير في النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1.


آخر الأخبار