تأسس في 22 مايو 2012م

ماركو أسينسيو: مواجهة اليابان فرصة تاريخية لإسبانيا

متابعات
2021-08-02 | منذ 3 سنة

اسينسيو

 أكد ماركو أسينسيو، مهاجم المنتخب الإسباني الأولمبي لكرة القدم، قبل مواجهة اليابان في الدور نصف النهائي في أولمبياد طوكيو، أن فريقه «أمام فرصة تاريخية» لبلوغ نهائي دورة أولمبية لأول مرة بعد 21 عاماً، حينما خسرت إسبانيا أمام الكاميرون بضربات الترجيح.

 

وصرح أسينسيو في مؤتمر صحفي: أشعر بأنني بحالة جيدة جداً.. لقد تطورنا جميعاً على المستويين الفردي والجماعي منذ اللحظة الأولى. نحن أفضل كثيراً من الناحية البدنية ولدينا أحاسيس أفضل من المباراة الودية الأولى. نحن أمام فرصة تاريخية بالنسبة لنا ونواجهها بكثير من الحماسة والتطلعات.

 

وتحدث المهاجم، عندما سألته (إفي)، عن غضبه بعدما تم استبداله في الدقيقة 67 من مباراة (لا روخا) أمام كوت ديفوار (ساحل العاج) بربع النهائي يوم السبت الماضي، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 2-2 قبل أن يحسمها الفريق الإسباني لصالحه في الوقت الإضافي 5-2.

 

وقال لاعب ريال مدريد: في تلك اللحظة كنت بخير، أعتقد أنني كنت أشعر بالنصر من الداخل وأن هدفنا سيصل. لكن اتُخذ قرار باستبدالي ثم التشجيع من خارج الفريق.

 

أعتقد أننا جميعا تحسنا تدريجياً، بلا شك أنا أيضاً. سعيد لوجودي هنا وأعيش هذه التجربة وأتطلع إلى نصف النهائي.

 

وعن تجربة خوض أولمبياد، قال اللاعب: بالطبع أستمتع.

 

على المستوى الإنساني صنعنا تجربة رائعة حيث يسود الفريق على كل شيء ويلاحظ ذلك. إذا لم يكن الأمر كذلك، لكان من الصعب تحمل ما تحملناه خلال ذلك الشهر.

 

نحن في المكان الذي أردنا أن نكون فيه وغداً أمامنا تحد جميل للغاية.


آخر الأخبار