تأسس في 22 مايو 2012م

مواعيد مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو

متابعات
2021-07-30 | منذ 3 شهر

مصر

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباريات دور ربع نهائي منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 التي تشهد مواجهات في غاية القوة والإثارة.

 

ويشهد ربع نهائي أولمبياد طوكيو مواجهة إسبانيا مع كوت ديفوار، والبرازيل ضد مصر، وكوريا الجنوبية أمام المكسيك، واليابان مع نيوزيلندا.

 

وتقام جميع مباريات ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، غدًا السبت، وستكون البداية مع لقاء إسبانيا وكوت ديفوار. وتنطلق مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية. كما تقام مواجهة اليابان مع نيوزيلندا في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة بتوقيت السعودية. وسيلتقي منتخب البرازيل مع مصر في الثانية عشرة ظهر السبت بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

 

ويواجه المنتخب الكوري الجنوبي نظيره المكسيكي في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية بتوقيت السعودية. وكان دور المجموعات قد شهد تصدر منتخب اليابان للمجموعة الأولى بأولمبياد طوكيو برصيد 9 نقاط، وحل في المركز الثاني المكسيك برصيد 6 نقاط.

 

وفي المجموعة الثانية، احتل كوريا الجنوبية الصدارة برصيد 6 نقاط وجاء نيوزيلندا في الوصافة بـ4 نقاط.

 

وشهدت المجموعة الثالثة في الأولمبياد تصدر إسبانيا جدول الترتيب برصيد 5 نقاط ثم حل منتخب مصر في المركز الثاني بـ4 نقاط متفوقًا على الأرجنتين. وتصدر منتخب البرازيل المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ويليه كوت ديفوار في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.


آخر الأخبار