تأسس في 22 مايو 2012م

راشفورد يستعد لإجراء عملية جراحية في الكتف خلال الاسابيع القادمة

متابعات
2021-07-27 | منذ 4 شهر

راشفورد

سيجري ماركوس راشفورد محادثات مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء قبل أن يقرر ما إذا كان سيواصل جراحة الكتف التي ستبقيه خارج الملاعب لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

 

ويعاني راشفورد من إصابة مزمنة في الكتف الأيسر، والتي أثرت عليه بالسلب خلال الموسم الماضي.

 

 وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن راشفورد يؤيد بشدة فكرة خضوعه لعملية جراحية، بعد معاناته مع التمزق العضلي في كتفه الأيسر، منذ تعرضه له في نوفمبر الماضي.

 

وأوضحت أن مانشستر يونايتد كان يأمل أن استراحة صيفية لمدة ثلاثة أسابيع بعد بطولة يورو 2020، كافية لتخفيف مشكلة راشفورد مما يجنبه إجراء الجرحة التي قد تستبعده حتى أكتوبر القادم.

ولكن من المفهوم أن راشفورد عاد من العطلة وهو يشعر بأن العملية لا تزال هي أفضل حل بالنسبة له في الوقت الحالي. وأشارت إلى أن راشفورد لم يتواجد في التدريبات طوال الأيام الماضية، ولكنه سيلتقي مع المدرب أولي جونار سولشاير بعد ظهر اليوم من أجل الاتخاذ القرار النهائي بشأن العملية.

 

وأجرى راشفورد فحصًا على الكتف في ليفربول قبل أسبوعين حيث كشف أن التمزق العضلي من غير المرجح أن يزداد سوءًا، ومع ذلك فهو يريد علاج نهائي لتلك المشكلة بعدما احتاج إلى الحقن المسكنة للعب في الموسم الماضي. ويصمم راشفورد على استعادة ذروة لياقته البدنية مع مانشستر يونايتد، وكذلك من أجل منتخب إنجلترا قبل كأس العالم في العام القادم.

 

وإذا تقرر خضوع راشفورد للجراحة، فإنه سيغيب عن مباريات إنجلترا الخمس المقبلة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022، كما سيغيب عن أول 11 مباراة لـ مانشستر يونايتد في الموسم الجديد.


آخر الأخبار