تأسس في 22 مايو 2012م

صحف إسبانيا: مصر وجهت لنا ضربة شديدة

متابعات
2021-07-22 | منذ 2 شهر

 تحدثت صحف الرياضة الإسبانية الصادرة اليوم الخميس عن سقوط منتخب إسبانيا الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره المصري في مستهل مشوار الفريقين بمنافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.

 

وفي عددها الرقمي، اختارت صحيفة (ماركا) لمقالها عن اللقاء الذي أقيم اليوم، عنوان «مصر وجهت لنا ضربة، مشيرة إلى أن «إسبانيا لم تتخطَ التعادل أمام مصر في مباراة لوحظ فيها غياب القوة البدنية بشكل كبير.

 

وأضافت الصحيفة أن «إسبانيا لم تحظَ ببداية سهلة في هذه الألعاب الأولمبية الحماسة التي كانت موجودة لبدء المنافسة تعرضت لضربة شديدة في المباراة أمام مصر في شكل إصابات في إشارة لإصابتي داني سيبايوس ومينغيزا. من جانبها، اختارت صحيفة (آس) عنوان، إسبانيا تتعثر في أول مباراة، مشيرة إلى أن المنتخب الأولمبي «لم يستطع التغلب على مصر التي واجهت بصلابة.

 

كما تحدث الصحيفة عن إصابة مينغيزا وسيبايوس، الذي أصيب بـ"التواء في الكاحل عقب دعسة مرعبة على قدمه من جانب طاهر محمد. وأقدم الحكم على إشهار البطاقة الصفراء في وجه طاهر بعد رجوعه لتقنية الإعادة بالفيديو «فار» في واقعة جدلية.

 

وأضافت الصحيفة التي وجهت انتقادات لاذعة لمنتخب مصر بسبب التدخلات العنيفة، أن إسبانيا واجهت بداية سيئة في الألعاب الأولمبية، لأنها لم تحقق النتيجة المرغوبة وخسرت مينغيزا وسيبايوس.


آخر الأخبار