تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب قطر: التعادل مع بنما نتيجة جيدة وبطولة الكأس الذهبية وسيلة للتعلم والتطور الرياضي

متابعات
2021-07-14 | منذ 2 شهر

 أقر المدير الفني لمنتخب قطر لكرة القدم، الإسباني فيليكس سانشيز باس، عقب التعادل بثلاثة أهداف لمثلهم أمام بنما في انطلاقة منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكأس الذهبية) المقامة بالولايات المتحدة، بأنهم عجزوا عن الحفاظ على النتيجة أمام منتخب البلد اللاتيني وحصد الثلاث نقاط.

 

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت في مدينة هيوستن مساء أمس الثلاثاء بالتوقيت المحلي (فجر اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش)، قال المدرب الإسباني "لقد تمكنا من التقدم ثلاث مرات، لكننا لم نكن قادرين على لحفاظ على النتيجة وحصد النقاط الثلاثة". وأكد "علينا العمل على الأخطاء السهلة التي ارتكبناها. الحفاظ على النتيجة والثبات دون مواجهة تقلبات في الأداء".

 

ومع ذلك، أبدى سانشيز رضائه لأن الفريق بذل أقصى ما لديه، وأشار إلى أن التعادل نتيجة جيدة في انطلاقة بطولة لم يشارك فيها منتخب قطر من قبل، في الوقت الذي أشاد فيه بأداء منتخب بنما الذي وصفه بأنه كان قويا. كما اعتبر أن بطولة الكأس الذهبية وسيلة جيدة للتعلم والتطور كي يصل منتخب قطر مستعدا بشكل أفضل لمونديال 2022 الذي سيقام في البلد الخليجي.

 

وبهذا التعادل، أصبح رصيد بنما وقطر نقطة واحدة وتحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب في المجموعة الرابعة التي تتصدرها هندوراس بثلاث نقاط عقب الفوز برباعية على جرينادا التي تقبع في المرتبة الأخيرة بلا نقاط. وستكون هذه الأخيرة هي الخصم التالي لقطر في دور المجموعات بينما ستلعب بنما أمام هندوراس.


آخر الأخبار