تأسس في 22 مايو 2012م

إجراءات مشددة أثناء تقديم الميداليات في أولمبياد طوكيو

متابعات
2021-07-14 | منذ 2 أسبوع

 يمكن للأبطال الأولمبيين في أولمبياد طوكيو الأسبوع المقبل، أن ينسوا تعليق ميدالياتهم حول أعناقهم وهم يقفون على منصة التتويج ويصافحون كبار الشخصيات ويستمتعون بنجاحهم.

 

وبدلا من ذلك، سيتم تقديم الميداليات الثلاث على صينية للرياضيين على منصة التتويج ويتعين عليهم تعليقها حول أعناقهم بأنفسهم أمام المدرجات الخالية.

 

ولن يكون هناك أيضا أي مصافحة أو عناق. وقال رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ خلال مائدة مستديرة افتراضية مع وسائل الإعلام اليوم الأربعاء "لن يتم تعليق الميداليات على الأعناق. سيتم تقديمها للرياضيين على صينية وسيحصل الرياضي على الميدالية بنفسه".

 

وأضاف "سيتم التأكد من أن الشخص الذي يضع الميدالية على الصينية يفعل ذلك بقفازات مطهرة. سيضع مقدمو الميداليات والرياضيون كمامات. لن يكون هناك مصافحة أو عناق خلال المراسم".

 

وسجلت المدينة المضيفة، التي تخضع لحالة طوارئ تستمر لما بعد انتهاء الألعاب التي تختتم في الثامن من أغسطس آب، 1149 إصابة جديدة بكوفيد-19 اليوم الأربعاء، وهو أعلى عدد يومي من الإصابات في حوالي ستة أشهر. وفقدت الألعاب الأولمبية الكثير من الدعم العام وسط مخاوف من أنها ستؤدي إلى ارتفاع في الإصابات حتى على الرغم من العدم السماح للمتفرجين بدخول المنشآت الرياضية، كما يوجد تدابير صحية صارمة لكل المشاركين في الألعاب.


آخر الأخبار