تأسس في 22 مايو 2012م

منتخب إسبانيا الأولمبي يجري مرانه الأول في كوبي

متابعات
2021-07-14 | منذ 2 شهر

 عقب تأجيل الرحلة لمدة يوم بسبب مشكلة تقنية رصدت بطائرته في اللحظات الأخيرة أول أمس الاثنين، هبط منتخب إسبانيا الأولمبي لكرة القدم فجر الأربعاء في اليابان، عقب رحلة جوية استمرت 16 ساعة، ومن المقرر أن يجري اليوم أول مرانه له في كوبي.

 

وستكون هذه الجلسة التدريبية الأولى التي سيحظى فيها الجهاز الفني، بقيادة لويس دي لا فوينتي، بمشاركة جميع اللاعبين الـ22 الذين تم استدعاؤهم، نظراً لأن اللاعبين الستة الذين شاركوا مع المنتخب الأول في بطولة أمم أوروبا -أوناي سيمون وإريك غارسيا وباو توريس وداني أولمو وبدري وميكيل أويارزابال- انضموا في ختام معسكر الفريق الأولمبي الذي استمر على مدار 13 يوماً في بينيدورم (أليكانتى، إسبانيا) بعدما استمتعوا بعطلة لعدة أيام عقب خروج «لاروخا» من اليورو بالدور نصف النهائي أمام إيطاليا في 6 يوليو الجاري.

 

وهبطت البعثة الأولمبية الإسبانية في مطار كانساي، المبني على جزيرة اصطناعية، حيث أجرى أفرادها إجراءات الوصول للتوجه لاحقاً إلى الفندق للراحة.

 

ومن المقرر أن يستعد المنتخب الأولمبي الإسباني للمباراة الودية الأولى والوحيدة السابقة للأولمبياد، والمقررة في كوبي أمام نظيره الياباني السبت المقبل.

 

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة نظيره المصري في 22 يوليو الجاري في المباراة الافتتاحية.


آخر الأخبار