تأسس في 22 مايو 2012م

الاتحاد الألماني يرفض نقل مباراة بايرن ميونخ وبريمر في بطولة الكأس

متابعات
2021-07-06 | منذ 2 شهر

 أعلن نادي بريمر، أحد أندية الدرجة الخامسة بالدوري الألماني لكرة القدم، عن عدم السماح له بخوض مباراته أمام بايرن ميونخ في كأس ألمانيا على ملعب “أليانز أرينا”. وقال فرانز روكسوش، عضو مجلس إدارة بريمر في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الثلاثاء، إنهم ناقشوا بالفعل خيار نقل استضافة المباراة مع بايرن ميونخ والاتحاد الألماني لكرة القدم.

 

وأضاف أن بايرن لديه تصور حول نقل استضافة المباراة، لكن الاتحاد الألماني أكد أنه لن يكون هناك تبديل لحق استضافة المباريات هذا العام. يذكر أنه في كأس ألمانيا، تلعب أندية الهواة وأسوأ أربعة فرق في الدرجة الثانية وأفضل أربعة فرق في الدرجة الثالثة في الموسم السابق، على ملعبها. لكن في الموسم الماضي تبادلت العديد من الأندية في التصنيف الأدنى حق استضافة المباراة، بموافقة من الاتحاد الألماني، وذلك بسبب الوضع الصحي الذي سيطر على الأمور خلال فترة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقال روسكوش: “بالنسبة اللاعبين ستكون تجربة اللعب في أليانز أرينا، لكن للأسف الاتحاد الألماني غير مرن”. وبالنسبة لبريمر فإن الملاعب المحتملة لاستضافة المباراة ستكون ملعبا فيردر بريمن “فيسير ستاديون” والملعب الفرعي” بلاتز 11″.

 

ومع ذلك فإن النادي يمكنه استضافة بايرن ميونخ خارج بريمن. وتقام الجولة الأولى من كأس ألمانيا في الفترة من السادس من آب / أغسطس حتى التاسع من الشهر ذاته.


آخر الأخبار