تأسس في 22 مايو 2012م

الدولي المغربي أشرف حكيمي ينتقل إلى باريس سان جيرمان

متابعات
2021-07-06 | منذ 4 شهر

 نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء في ضم الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلانو الإيطالي. ويعد صاحب الـ22 عاما أحد أكثر اللاعبين في مركز الظهير الأيمن تطورا في العالم، وساهم بشكل كبير في تتويج “النيراتزوري” بلقب “الإسكوديتو”، حيث سجل على مدار الموسم الماضي 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

 

كما يعد اللاعب الشاب أحد العناصر الأساسية في صفوف المنتخب المغربي، حيث أنه على مدار 37 مباراة دولية، سجل 4 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة. وكان مركز حكيمي أحد أبرز احتياجات كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خلل الموسم المقبل من أجل العودة للمنافسة على لقب دوري الأبطال من جديد، وهو الهدف الذي يبحث عنه النادي الباريسي منذ سنوات. وفي بيان له، قال رئيس النادي، القطري ناصر الخليفي، “التوقيع مع لاعب بهذا الحجم يعكس مستوى تطلعاتنا وطموحاتنا”.

 

ورغم أن إدارة الـ”بي إس جي” لم تكشف عن التفاصيل الخاصة بالصفقة، إلا أن الصحف الرياضية الفرنسية تؤكدا أنها كلفته 60 مليون يورو.

 

وقد يعلن النادي الباريسي خلال الأيام القليلة المقبلة عن التعاقد مع لاعبين آخرين في صفقتي انتقال حر وهما: الحارس الدولي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان السابق ومنتخب إيطاليا، والنجم وقائد ريال مدريد الإسباني سابقا، سرخيو راموس، الذي تؤكد عدد من الصحف أنه اتم اتفاقه بالفعل مع النادي.


آخر الأخبار