تأسس في 22 مايو 2012م

الإعلان عن بث مباريات الدوري الإسباني في الهند

متابعات
2021-07-05 | منذ 3 سنة

 أفادت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليجا) في بيان لها اليوم الاثنين أن “متابعة الليجا ستكون متاحة على قناة (MTV) التلفزيونية في الهند بفضل اتفاقية مهمة مع مجموعة (Viacom18) للصوتيات والمرئيات” والتي ستكون سارية المفعول للمواسم الثلاثة المقبلة.

 

وعن هذه الصفقة مع (Viacom18)، علق الرئيس التنفيذي لـ (لاليجا)، أوسكار مايو، “يسعدنا التعاون مع Viacom18 (MTV الهند) وزيادة عدد مشجعي لاليجا”.

 

وقال مدير أعمال الشباب والموسيقى والترفيه في (MTV) بالإنجليزية، أنشول إيلوادي، “عرفنا دائما في (MTV) أن كرة القدم تتمتع بقبول كبير بين الشباب في الهند، وأن الليجا ظاهرة ثقافية على مستوى العالم”. وتشمل الاتفاقية 8 دول في شبه القارة الهندية (الهند وبنجلاديش وباكستان وبوتان ونيبال وأفغانستان وسريلانكا وجزر المالديف)، وستكون سارية بدءا من شهر أغسطس/آب المقبل مع انطلاق الموسم الجديد للدوري الإسباني.

 

وبالإضافة إلى شبكة (MTV)، يمكن مشاهدة مباريات (الليجا) من خلال منصة (OTT Voot) ومنصة الاتصالات (Jio) وهي أول مزود خدمة رقمية في الهند، كما أوضحت (لاليجا) في بيانها. وستتضمن لقاءات الدوري الإسباني تعليقات باللغتين الإنجليزية والهندية.

 

وسيتم أيضا بث المباريات الأكثر أهمية على القنوات العامة لـ (Viacom18) مع تعليقات باللغات الإقليمية الرئيسية (البنغالية والكانادا والتيلجو والمالايالامية)، مع إمكانية وصولها إلى 800 مليون مشاهد.

 

وهكذا، تنهي لاليجا مرحلة ناجحة مع شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة (فيسبوك) كشريك في البلاد، وهي منصة تم من خلالها بث مبارياتها في الهند على مدار المواسم الثلاثة الماضية. والآن، تتخذ لاليجا خطوة أخرى في إستراتيجيتها التوسعية وتتعاون مع (MTV)، مزود خدمات الترفيه الرائد والمحتوى الشبابي في الهند.


آخر الأخبار